ضبطُ ومصادرةُ كميّةٍ كبيرةٍ من المخدّراتِ في مدينةِ البابِ شرقي حلبَ

داهمت الشرطة العسكرية في مدينة الباب شرقي حلب مقرَّ عصابة لبيع وترويج المخدّرات في المدينة.

ونقل المكتب الإعلامي لمدينة الباب وضواحيها عن مصدرٍ من الشرطة العسكرية بمدينة الباب قوله، إنَّ فرع الشرطة العسكرية قام بالتحرّي والمتابعة لنشاط أحد المجموعات العاملة بمجال ترويج المواد المخدّرة

موضّحاً أنَّه، تمَّ مداهمةُ وكرِ المجموعة وتمَّت مصادرة 100.000 حبّة كبتاكون ومبلغ مالي وبعض الهواتف وتتمُّ الآن ملاحقة المطلوبين

كما توعَّد فرعُ الشرطة العسكرية بمعاقبة وملاحقة هذه العصابات الإجرامية التي تعبث بأمن وسلامة أبناء المجتمع، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

يُشار إلى أنَّ الجيشَ الوطني السوري تمكّن خلال شهر تموز الفائت من إلقاء القبض على عددٍ من مروّجي المخدّرات في مناطق شمالِ وشرقي حلبَ.

حيث أطلقت فصائلُ الجبهة الشامية وفرقةُ السلطان مراد بالإضافة إلى فصائل من الفيلق الأول التابع للجيش الوطني السوري وبالتعاون مع الشرطة العسكرية حملةً أمنيّةً لإلقاء القبضِ على مروّجي المخدّرات.

وأوضحت مصادرُ حينها أنَّه تمَّ اعتقالُ 20 شخصاً من مروّجي المخدّرات في المناطق المحرَّرة، مشيرةً إلى أنَّ المطلوبين ألقيَ القبضُ عليهم في مدن أعزاز وعفرين شمالي حلبَ وشرقِ جرابلس.

وأضافت أنَّ ثلاثة من مروّجي المخدّرات تمكّنوا من الهروب باتجاه مناطقِ سيطرة ميليشيا “قسد” في مدينة منبجَ عبرَ طُرق التهريب.

ويتّهمُ الجيش الوطني السوري، “قسد” بتسهيل مرورِ المخدّرات إلى مناطق درع الفرات وغصن الزيتون، شمالَ وشرقَ حلبَ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى