طالبوا بفديةٍ كبيرةٍ للإفراجِ عنه .. اختطافُ شابٍ من حمصَ استدرجتْهُ فتاةٌ بخطّةٍ خبيثةٍ إلى السويداءِ

تعرّض شابٌ من أهالي مدينة حمص للخطف في محافظة السويداء بعد استدراجِه بخطّةٍ خبيثة من قِبل فتاةٍ تعرّفَ عليها عبرَ وسائل التواصل الاجتماعي.

وأفادت شبكة “السويداء 24” بأنَّ الشابَ أحمد زاهر حاكمي المنحدر من حمص، تعرّضَ قبلَ أيامٍ للخطف من قِبل مجهولين، وطلبوا فديةً ماليةً كبيرة للإفراج عنه، وذلك بعدَ استدراجِه إلى السويداء.

وأوضحت الشبكة أنَّ الشاب توجّه الثلاثاء الماضي إلى مدينة شهبا، شمالَ السويداء، في رحلة بولمان، لزيارة عائلة فتاة ينوي خطبتَها كان قد تعرّف إليها عبرً وسائل التواصل الاجتماعي، وأبلغتْه أنَّها تنحدر من ريف دمشق، وتقيمُ في شهبا، إلا أنَّه وبعدَ وصوله إلى المدينة بساعات انقطع الاتصالُ معه ووصلت رسائلُ عبرَ تطبيق واتساب إلى عائلته، تفيدُ باختطافه وتطالب عائلتَه بدفع 50 ألفَ دولارٍ كفدية ماليّةٍ مقابل إطلاق سراحه.

وعلى إثر اختطافه، تمَّ نقلُ والدته إلى المشفى، نتيجةَ تدهور حالتها الصحية، قلقاً عليه، لا سيما وأنَّ عائلته لا قدرةَ لها على دفعِ الفدية المطلوبة، وسطً مناشدات للمرجعيات الاجتماعية والدينية، بالعمل على تخليصِه.

وعلى مدى الأشهر الماضية، سجّلتْ السويداء العديدَ من عمليات الخطفِ تقف وراءها عصاباتٌ تتبع لأجهزة نظام الأسد الأمنيّة ولا سيما فرعُ الأمن العسكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى