طمعاً بالميراثِ… ضابطٌ بقواتِ الأسدِ يقتلُ شقيقتَه (صور)

ألقت قواتُ الأسد القبضَ على ملازم أول في شرطة نظام الأسد، يدعى علي يوسف، بتهمة قتل شقيقته لمى بإطلاق النار عليها من مسافة قصيرة وذلك في حي وادي الشاطر في طرطوس بعد يومٍ من وقوع الجريمة، يوم أول أمس
وأقدم اليوسف على فعلته بسبب قيام والده بإعطائها عقاراً لتفتحَ فيه صالون تجميل نسائي وأنّ هناك خلافاً على الميراث بينه وبين عائلته.

يخدم اليوسف في صفوف الجيش النظامي بمحافظة الحسكة وهو معاون مدير منطقة الشدادي وسبق أنْ تمّ توقيفُه بجرم التهجم على والديه وإشهاره السلاح عليهما وتهديدهما منذ قرابة 5 أشهر.

وقبض عليه في حرش حراجي بالقرب من قرية بيت باسط بعملية استغرقت السلطات حوالي عشر ساعات في ريف طرطوس بعد أنْ شكّّ به أحد سكان القرية، و هذا ما ذكره موقع تلفزيون الخبر الموالي إضافة الى أنّ لمى كانت حاملاُ في اسبوعها العشرين.

وظهور منشور سابق للمغدورة على الفيسبوك تعبّر فيه عن حبها الكبير لشقيقها، خلال حفل زفافها، ووصفه بالسند،دفع المتابعون إلى اعتباره القاتل، لتخرجَ اليوم صفحاتٌ اخرى لتؤكّد أن؟ الشاب في الصورة ليس من قتلها إنّما شقيقها الآخر محمد الذي يعيش حالياً في صدمة، بعد إقدام شقيقه على قتل أخته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى