طيران الأسد يستهدف سوق الخضار في مدينة معرة النعمان في أواخر أيام شهر رمضان

ارتقى 3 شهداء وأصيب العشرات في مدينة معرة النعمان جرّاء استهداف الطيران الحربي التابع لقوات الأسد، وسط المدينة في الوقت الذي يشنّ الطيران الحربي فيه عشرات الغارات الجوية على قرى وبلدات الشمال المحرّر.

حيث قال مراسل شبكة المحرّر أنّ طائرة حربية من نوع ميغ 23 استهدفت سوق الخضار وسط مدينة معرة النعمان صباح اليوم وأثناء اكتظاظه بالمدنيين ما أدّى لاستشهاد ثلاثة أشخاص بينهم امرأة .

وفي سياق متصل استشهد مدني وأصيب آخرون في بلدة حيش جرّاء استهداف الطيران الحربي التابع لقوات الأسد للبلدة بغارة جوية صباحاً اليوم وقد ادّت الغارة إلى إحداث دمار كبير في المملكتات والمحلات التجارية.

كما وشنّ الطيران الحربي ومنذ الصباح عشرات الغارات الجويّة على قرى وبلدات ريف إدلب الجنوبي وريف حماة الشمالي حيث طال القصف إحسم ومدينة خان شيخون وقرى وبلدات ريف حماة الشمالي .

الجدير بالذكر أنّ قوات الأسد تواصل استهدافها للمناطق المحرّرة في أرياف إدلب الجنوبي وحماة الشمالي واللاذقية الشمالي الشرقي وحلب الغربي والجنوبي للأسبوع السابع عشر على التوالي وسط ارتفاع مستمر في أعداد الشهداء والجرحى، ودمار واسع في البنى التحتية وتعطّل الخدمات في عدد من المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى