عزم : تشكيلُ غرفةِ عملياتِ القيادةِ الموحّدةِ يهدفُ لتعزيزِ التنسيقِ بين الفصائلِ

أكّدت غرفة “عمليات القيادة الموحدة” (عزم)، التابعة للجيش الوطني السوري أنَّ تشكيلها لا يعتبر تفكيكاً لـ”الجيش الوطني” كما وصفَه البعضُ، بل يهدف إلى تعزيز التنسيق بين الفصائل العاملة فيها على مختلفِ المستويات.

أكّد قائدُ “غرفة عمليات القيادة الموحّدة- عزم” التابعة لـ” الجيش الوطني السوري”، أبو أحمد نور، أنَّ تشكيلَ “عزم” لا يُعتبر

وأشار قائد الغرفة أبو أحمد نور، خلال لقائِه مع صحفيين وإعلاميين في ريفِ حلبَ، أمس الاثنين، إلى أنَّ الفصائل وقّعت على ميثاق عام هدفُه إنجاح مشروع القيادة الموحّدة، لتحقيق مبادئ الثورة التي أقّرتها وثيقةُ “المجلس الإسلامي السوري”، وأنْ تكون الفصائل يداً واحدة في نظرةِ المظلومين ومحاسبة الفاسدين.

وشدّد قائدُ “عزم” على ضرورة التركيز على الملفّ الأمني، معتبراً أنَّ أكبرَ ما يهدّد المناطق المحرّرة، هي خلايا تابعة لنظام الأسد وتنظيم “داعش” وميليشيا “قسد”، وانتشار المخدّرات.

مشيراً إلى جهود غرفة العمليات في ضبطِ الملفِّ الأمني، وتوحيد الجهود العسكرية وإنهاءِ التجاوزات ومحاسبة المسيئين من عناصر غرفة القيادة الموحدة.

ولفت “أبو أحمد نور” إلى أنَّ “عزم”، تعمل على توحيد الخطاب الإعلامي بشكلٍ كامل، “وتعزيز العلاقة مع مكوّنات الثورة” سواءً العسكرية أو السياسية وتعريف عناصرها بالملفِّ الحقوقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى