عشراتُ القتلى لقواتِ الأسدِ والميليشياتِ خلالَ محاولاتٍ فاشلةٍ للتقدّمِ على جبهاتِ حلبَ

تصدّت فصائلُ الثورة السورية لعددٍ من محاولات تقدّمٍ لقوات الأسد وميليشيات الاحتلال الإيراني على جبهات ريف حلب, قُتل خلالها العشرات من القوات المهاجمة.

وأفادت الجبهة الوطنية للتحرير بأنّها تصدّت لمحاولة تقدّمٍ لقوات الأسد وميليشيات الاحتلال الإيراني المساندة لها على محور خلصة جنوب حلب مؤكّدة سقوط عددٍ من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأكّد مصدر عسكري من فصائل الثورة السورية سقوط أكثر من 35 قتيلاً من قوات الأسد والميليشيات المساندة لها خلال تصدّي الفصائل الثورية لستة محاولات تقدّمٍ لهم على محور الصحفيين غرب حلب.

وأعلنت الجبهة الوطنية للتحرير عن تمكّنها من تدمير دبابة لقوات الأسد على محور الصحفيين إثر استهدافها بصاروخ مضادّ للدروع, في حين أسقطت فصائل الثورة السورية طائرة استطلاع مسيّرة على ذات المحور.

كما تمكّنت فصائل الثورة السورية من التصدّي لمحاولة تقدّمِ قوات الأسد والميليشيات المساندة لها على محور القراصي جنوب حلب, وأوقعت المجموعات المتقدّمة بين قتيلٍ وجريحٍ.

يذكر أنّ قواتِ الأسد وميليشيات الاحتلال الإيراني بدأت بشنّ هجومٍ باتجاه نقاط فصائل الثورة السورية في محيط مدينة حلب وريفها الجنوبي منذ ما يقارب الأسبوع، تكبّدت فيها قوات الأسد والميليشيات خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى