عمليات استهداف ممنهجة لكوادر الجبهة الوطنية للتحرير في الشمال المحرر

اغتال مجهولون قيادي في الجبهة الوطنية للتحرير في بلدة تلعادة شمال إدلب بالتزامن مع تعرض سيارة تابعة للجبهة الوطنية للتحرير أيضاً لإطلاق نار غرب إدلب، أصيب على إثرها عنصر من الجبهة.

وفي التفاصيل، قال مراسل شبكة المحرر الإعلامية، إن مجهولون ملثمون يستقلون دراجة نارية، اغتالوا القيادي في الجبهة الوطنية للتحرير، “محمد مصطفى الطاهر”، الملقب “أبو خنجور”، في بلدة تلعادة شمال إدلب، مشيرأ إلى أن الفاعلين لاذوا بالفرار.

وفي السياق أفاد مراسل الشبكة،  بأن مجهولين استهدفوا بالرصاص سيارة تابعة للجبهة الوطنية مساء اليوم قرب بلدة “الزعينية” بريف جسر الشغور غرب إدلب، ما أدى لإصابة شخص واحد، موضحاً أن الهجوم وقع في ذات المكان الذي حصلت فيه عملية اغتيال مشابهة يوم الأمس.

حيث أنه يوم أمس الأحد اغتيل القيادي “أبو عبدو دياب” ومرافقه “باسل حمام” وأصيب عنصر آخر مرافق لهم، إثر استهدافهم من قبل مجهولين بجانب النقطة التركية في ريف جسر الشغور غربي إدلب.

يشار إلى أن القادة الميدانيون في الجبهة الوطنية يتعرضون لعمليات اغتيال بشكل متكرر في إدلب، حيث كان قد اغتيل القيادي في الجبهة الوطنية “يوسف الشيخ” الملقب بـ”أبو حسين” قبل أشهر إثر استهدافه من قِبَل مجهولين بمنطقة جبل الزاوية جنوب إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى