عمليات عسكرية خاطفة للثوار على جبهة الساحل تردي مئة قتيلٍ من عناصر الأسد

على وقع تقهقر قوات الأسد بريف حماة الشمالي وتكبّدهم خسائر بالأرواح والعتاد شنّت الفصائل الثورية اليوم الأحد عمليتين نوعيتين استهدفت مواقع قوات الأسد في ريف اللاذقية كبدتهم فيها خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات .

حيث قامت مجموعة تابعة للجبهة الوطنية للتحرير بشنّ غارة نوعية على مواقع قوات الأسد في محور تلال العطيرة بريف اللاذقية فجر هذا اليوم الأحد .

حيث قال مراسل شبكة المحرّر الإعلامية نقلاً عن مصدر عسكري أنّ العملية أسفرت عن قتل أكثر من 30 عسكرياً وجرح العشرات واغتنام عدد من الأسلحة والذخائر , قبل العودة إلى مواقعهم سالمين.

واضاف المراسل :أنّ عملية نوعية أخرى مشابهة نفّذها مقاتلون الجبهة الوطنية على مواقع قوات الأسد في تلة أبو أسعد تمكّنوا من خلال من السيطرة على التلة لساعات وقتلوا أكثر من ٤٠عنصراً واغتنام اسلحة وذخائر كبيرة.

وقد حصلت شبكة المحرّر الإعلامية على مشاهد حصرية تظهر اقتحام مقاتلي الجبهة الوطنية لدشم وتحصينات قوات الأسد في تلة عطيرة ويظهر الفيديو جثث عناصر قوات الأسد الذين قتلوا أثناء هذه العملية .

وفي سياق متصل أعلن فوج المدفعية التابع للجبهة الوطنية للتحرير عن مقتل عشرة جنود وجرح عشرين آخرين من قوات الأسد بعد استهداف تجمّعٍ لهم تمّ رصده في الربيعة في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي بقذائف الهاون عيار 120مم.

يذكر أنّ غرفة عمليات وحرّض المؤمنين على القتال نشرت على معرّفاتها الرسمية عن قيام مقاتليها بتنفيذ عملية نوعية على ريف اللاذقية قالوا إنّهم كبّدوا قوات الأسد خسائر فادحة بالأرواح والمعدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى