عمليات عسكرية مباغتة توقع عدداً من القتلى في صفوف قوات الأسد بريف حماة (فيديو)

كشفت مصادر إعلامية عن مقتل 11 عنصراً من قوات الأسد يوم أمس الاثنين إثر هجومٍ مباغتٍ لعناصر “هيئة تحرير الشام” على مواقع قوات الأسد في قرية “الحماميات” بريف حماة الشمالي.

حيث إنّ مقاتلي “هيئة تحرير الشام” شنّوا هجوماً مباغتاً على قوات الأسد والميليشيات المساندة له في قرية الحماميات الواقعة غربي مدينة كفرزيتا بريف حماة الشمالي.

وأضافت المصادر بأنّ الهجوم أسفر عن سقوط 11 قتيلاً من قوات الأسد من بينهم ضابط من فرع الأمن العسكري التابع لقوات الأسد وهو برتبة ملازم أول، بالإضافة إلى تدمير عربة “بي أم بي”.

وبدورها نشرت “الجبهة الوطنية للتحرير” تسجيلاً مصوّراً يظهر لحظة تدميرها لجرافة (تركس) عسكرية تابعة لقوات الأسد بصاروخ مضاد للدروع ومقتل سائقها وذلك على جبهة الحويز بريف حماة الغربي، أثناء قيامها بتحصين مواقع ودشم عسكرية لعناصر الأسد.

كما كانت قد نسفت “هيئة تحرير الشام” يوم أمس الاثنين أحد المباني التي تتحصّن فيها قوات الأسد على جبهات ريف حماة الشمالي، حيث أظهر مقطعاً مصوراً استهداف مجموعة عناصر من قوات الأسد يتحصّنون داخل المبنى بصاروخ مضاد للدروع.

وكان قد أفاد مراسلنا بأنّ الطائرات الحربية التابعة لقوات الأسد قد قصفت بالصواريخ شديدة الانفجار مدينة كفرزيتا بريف حماة الشمالي، بالتزامن مع استهدافها بمئات قذائف الهاون والمدفعية والصواريخ.

يذكر أنّ تعزيزات عسكرية قادمة من منطقة درع الفرات، كانت قد وصلت إلى ريفي إدلب وحماة للمشاركة في المعارك ضد قوات الأسد والميليشيات المدعومة من قبل الاحتلال الروسي، والتي كانت قد بدأت بعملية عسكرية واسعة على أرياف مدينتي إدلب وحماة متزامنةً مع بداية شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى