فتىً سوريٌ يتعرّفُ بالصدفةِ على مواطنٍ تركيٍّ اعتدى عليه قبلَ سنواتٍ

تعرّف فتى سوري يبلغ من العمر (17 عاماً)، على رجلٍ اغتصبه قبل 5 سنوات في منطقة أفجلار التابعة لولاية إسطنبول، وذلك عندما رآه بالصدفة أثناءَ مشاركتِه في برنامج تلفزيوني شهير في تركيا.

وتقدّم الفتى السوري “أحمد.أ” بشكوى لدى المدّعي العام في منطقة “كوتشوك تشكمجه”، التابعة لولاية إسطنبول، تفيد بأنَّه شاهد مغتصبه في برنامج تركي شهير يُذاع على شاشة (ATV) التركية، وفقَ ما نقله موقعُ تلفزيون سوريا.

الشاب السوري تعرّض للاغتصاب على يد مواطن تركي في منطقة “أفجلار” في إسطنبول في 10 من تشرين الأول عام 2018 حيث كان يبلغ من العمر حينها (12 عاماً)، وتقدّم فيما بعدُ ببلاغ إلى الشرطة، إلا أنَّها فشلت في تحديد هويتَه في ذلك الوقت.

وبعد 5 سنوات من الحادثة، ظهر المغتصبُ سنان سار دوغان عبرَ برنامج تركي شهير، يحمل اسمَ مقدمته (موغا أنلي) على شاشة (ATV) حيث واجه تهماً تتعلّق بالتحرش الجنسي بسيداتٍ كبيرات بالسن، وتسبّب باختفاء سيدة في ولاية توكات التركية.

وبحسب موقع “صباح” التركي، تعرّف الفتى السوري على مغتصبِه أثناء متابعته البرنامج بالصدفة، وتقدم بشكوى إلى المدّعي العام في “كوتشوك تشكمجه” الذي أصدر قراراً باعتقال المغتصِب، بعد تطابق مواصفاته بشكلٍ دقيق مع معلومات الوصفِ والتشخيص للمغتصِب.

وبناءً على أمرِ المدعي العام التركي، اعتقلت شرطة “أفجلار” المغتصِب سار دوغان من الفندق الذي كان يقيم فيه، وحوّلته إلى محكمة الصلح الجزائية المناوبة في “كوتشوك تشكمجه”، بعد أخذِ إفادته في مركز الشرطة، ووجَّهت له تهمةَ “الاعتداء الجنسي على طفلٍ” ومن ثم أودِع في السجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى