فريقُ ملهمٍ التطوّعي يجمعُ مليوني دولارٍ أمريكي بعدَ أربعةِ أيامٍ من البثِّ المتواصلِ

أطلق فريقُ ملهمٍ التطوعي حملةَ أطلق عليها اسمَ، حتى آخرِ خيمةٍ، لبناء 500 منزلٍ للنازحين في المخيّماتِ شمالي سوريا.

يُذكر أنَّ الحملة أطلِقتْ بعدَ أنْ تمكّنَ اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان ( 23 عاماً) من جمعِ مبلغِ مليونِ دولارٍ أمريكي خلال أحدَ عشرَ يوماً من البثِّ المباشر المتواصل على قناته، حيث قام بسجن نفسِه في غرفةٍ زجاجية متعهّداً بعدم الخروج حتى تحقيقِ الهدفِ المذكور.

ليطلقَ لاحقاً فريق ملهم التطوعي حملتَه بطريقة مشابهة حيث عملَ الفريق على البدء ببثٍّ مباشرٍ على معرفاتِ الفريق الرسمية على يوتيوب وفيسبوك من داخل خيمةٍ في إحدى مخيّمات الشمال السوري، ليقومَ بنقل عائلة بشكلٍ مباشر عن كلّ 4000 دولار يتمُّ جمعُها.

الجديرُ ذكرُه أنَّ الفريق بدأ بحملته لجمعِ 400 ألفِ دولارٍ فقط لبناء 100 منزلٍ، ليقوم الفريقُ برفع هدفِ حملته إلى مليون دولار لبنا 250 منزلاً ، وبعد جمعِ المليون دولار خلال 44 ساعةً من البثّ المباشر، استضافَ الفريق اليوتيوبر السوري إسماعيل تمر برفقة عددٍ من الفنانين والمؤثرين السوريين على منصاتِ التواصل فطلب منه إسماعيل تمر تمديدَ الحملة لجمع مليوني دولار لاستهداف أكبرِ عددٍ ممكن متعهداً بالمساعدة والدعم.

وبعد 4 أيام تمكّن فريقُ ملهم التطوعي من جمعِ مليوني دولار أمريكي لبناء 500 منزلٍ لنقل النازحين السوريين من المخيمات لتخفيف معاناتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى