فصائلُ الثورةِ السوريةِ تسعيدُ السيطرةَ على تلّةٍ استراتيجيةٍ في ريفِ إدلبَ وتكبّدُ قواتِ الأسدِ خسائرَ فادحةً

تمكّنت فصائلُ الثورة السورية من استعادة السيطرة على تل سكيك الإستراتيجي في ريف إدلبَ الجنوبي بعد هجومٍ عنيفّ أستهدف قوات الأسد.

جاء ذلك حسب ما أفاد مراسلُ شبكة المحرَّرِ الإعلامية في إدلب، قائلاً: إنّ فصائلَ الثورة السورية تمكّنت من استعادة السيطرة على تل سكيك الواقع بالقرب من بلدة التمانعة في ريف إدلب الجنوبي بعد هجومٍ عنيف استخدمت فيه الفصائل عربةً مفخّخةً ضربت مواقع قوات الأسد على التلة .

وأضاف المراسلُ إنّ قواتِ الأسد سيطرت على التلة ظهر اليوم بعد عشرات الغارات الجويّة والقذائف الصاروخية لتقومَ بعدها فصائل الثورة السورية بشنّ هجومين معاكسين على قوات الأسد تمكّنوا بعدها من السيطرة عليه

وبحسب المراسل فإنّ فصائلَ الثورة السورية تمكّنت من قتل أكثرَ من 30 عنصراً لقوات الأسد وتدميرِ دبابة ورشاشات واغتنام أسلحة وذخائر، وتدمير راجمةِ صواريخ كانت تسهدف المناطق المحرّرة على المحور ذاته.

يُذكر أنّ قواتِ الأسد أستطاعت السيطرة على تلة سكيك قرب بلدة التمانعة ظهر اليوم لساعاتٍ وسطَ قصفٍ عنيف استهدف المنطقة سبقه تكثيف للقصف مستهدفاً المناطق المحرّرة، فيما اعتبره عسكريون إشغالاً لفصائل الثورة السورية بعد عجزها على التقدّم في محاور ريف حماة الشمالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى