قام بتعذيبِها حتى فارقتْ الحياةَ ودفنَها بشكلٍ سرّيٍّ.. أبٌ يقتلُ طفلتَه بطريقةٍ مروّعةٍ في ريفِ دمشقَ

شهد ريفُ دمشق جريمةَ قتلٍ بشعة ومروّعة راحَ ضحيتَها طفلة على يدِ والدها، خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث كشفتْ وزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد عن تفاصيل جريمةٍ مروّعة حدثتْ في ريف دمشق بحقِّ طفلة تعرّضت للتعذيب حتى الموتِ على يدِ والدها.

وقالت الوزارة إنَّ الأب (علاء.ن) قام بتعذيب طفلته (حلا) حتى فارقت الحياةَ في ريف دمشق، وقام بعدَها بدفنها بشكلٍ سرّي، دون إشهار أو إخبار الجهات المختصّة وبشكلٍ مريب.

ومن خلال التحقيق وجمعِ المعلومات تبيّنَ بأنَّ الطفلة مقيمةٌ مع والدها وزوجتِه في “كفر بطنا” لأنَّ والدتها مطلقة، وكانت الطفلة تتعرّض للتعذيب من قِبل والدها بالتحريض من قِبل زوجته.

وبعد استخراج جثّةّ الطفلة، شوهد على جسدها بالكامل آثار تعذيب وضربٍ وحرق، الأمرُ الذي جعل الأب يعترف بإقدامه على ضربِ ابنته بشكل مبرّح بواسطة خرطوم وقيامه بتربيطها من يديها وحرقها سابقاً بواسطة السجائر وذلك بتحريضٍ من زوجته، بحجّةِ أنَّ الطفلة تقوم بتوسيخ ثيابها باستمرار.

واعترف الأب، أنَّه بعد قيامه بضربها وتربيطها لعدّة ساعات فارقت الطفلة الحياة، فقام بنقلها بشكلّ سرّي من كفربطنا إلى النشابية ودفنها في مقبرة “حزرما” مكانَ إقامة أهل زوجته.

يُشار إلى مناطق سيطرة نظام الأسد يخيّمُ عليها الفلتان الأمني وجرائمُ السرقة والقتل والخطف، وسطَ تردّي كبيرٍ في الأوضاع المعيشية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى