قتلةُ الطفلةِ راما القربالي في قبضةِ الجهاتِ الأمنيةِ التركيةِ

نشرت الصحفُ التركية أنّ مديرية أمن إسطنبول أحالت إلى النيابة العامة 14 مشتبهاً بتهمة ضلوعهم بقتل الفتاة السورية “راما قربالي”، التي تعرّضت الخميس الماضي لطلق ناري “طائش”، جرّاء شجار مسلّح وقعَ بين مواطنين أتراك، بحي يني بوسنا في مدينة إسطنبول.

وأضافت الصحف أنّ أجهزة الأمن وسّعت عملية التحقيق، وتمكّنت من الكشف عن هوية كافة المتورّطين في الشجارالذي أودى بحياة الطفلة راما عبْرَ تسجيلات كاميرات المراقبة، وأنّ الشرطة داهمت 6 منازل في مناطق اسنيورت وبهشلي ايفلر، واعتقلت 14 مشتبهاً به، كانت بحوزتهم 3 مسدسات وتمّ الحجز على سيارتين استخدموها أثناء فرارهم بعد الشجار.

تمّ إحالة الموقوفين إلى النيابة العامة عقب انتهاء إجراءات التحقيق،وكانوا قد ظهروا في مقاطع مصوّرة وهم يتجنّبون كاميرات الصحافيين ويقولون “نحن لم نقتلْها” في الإشارة للطفلة راما .

وقال بشار قربالي شقيق الضحية إنّ “الحادثة وقعت مساء الخميس الفائت وتحديداً قبل الإفطار بثلاث دقائق، حيث سمعنا صوت إطلاق نار في الحديقة المواجه لمنزلنا، فاعتقدت أختي أنّها صوت ألعاب نارية فوقفت على النافذة لمشاهدة ما يحدث ولكن على الفور دخلت رصاصة في جبينها وخرجت من الجهة الأخرى، بعد ذالك اتصلنا بالإسعاف فوراً وبسبب تأخّرِ الإسعاف أسعفناها بسيارة مدنية، ولكنها كانت قد فارقت الحياة بعدَ أقلّ من 10 دقائق من تعرّضها للإصابة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى