قتلى وجرحى باقتتالٍ داخليٍّ بين ميلشياتِ الأسدِ في ريفِ دمشقَ

جرى خلال اليومين السابقين، اقتتالٌ داخلي بين ميليشيات محلية تابعة لقوات الأسد، ببلدة عسال الورد بمنطقة القلمون الغربي في ريف دمشق، بعدَ إقدام إحداهما على اختطاف فتاة من سكان المنطقة.

ونشر صوتُ العاصمة، خبراً قال فيه بأنّ الاشتباكات بدأت السبت بين عناصر ميليشيات الفرقة الرابعة، إحداهما يقودها المدعو “دريد خلوف”، وأخرى بقيادة المدعو “فؤاد جديد”، المنحدرين من بلدة عسال الورد.

وأشار الموقع بأنّ الاشتباكات اندلعت بعد إقدام عناصر ميليشيا “دريد” على اختطاف فتاة من عائلة “جديد” القاطنة في البلدة، ليتبيّن أنها ابنة شقيقة متزعم الميليشيا الأخرى “فؤاد جديد”.

وقد وقعت الاشتباكات بالقرب من الفرن الآلي، وأدّت لمقتل أحد العناصر يُدعى “عبده جديد”، وإصابة ثلاثة من المدنيين بينهم سيدة وطفلها، وفْقَ الموقع.

كما أدّى لإصابة فتاة في الرقبة، ونُقلت على إثر الإصابة للمشفى ووضعت في قسم العناية المشدّدة في أحد مشافي العاصمة دمشق، جرّاء تعرّضها لإصابة بالرقبة، كما نُقل مصاب اخر إلى مشفى النبك لتلقّي العلاج.

الجدير بالذكر أنّ العاصمة دمشق وريفها، شهدت خلال الفترة الماضية العديد من عمليات الخطف، إحداها في مدينة الزبداني بريف دمشق، اختطفت خلالها الطفلة “ميسم غانم” وكذلك عملية اختطاف لفتاة تُدعى “ملك إدريس” في عين ترما أثناء عودتها إلى منزل عائلتها أثناء عودتها من المدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى