قتلى وجرحى جراء الغارات الإسرائيلية على مواقع عسكرية تابعة للميليشيات الإيرانية في دمشق

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي ليلة الخميس – الجمعة عدة غارات جوية مستهدفاً مواقع عسكرية تابعة للميليشيات الإيرانية ونظام الأسد في محيط العاصمة السورية دمشق.

حيث نقلت وكالات إعلامية موالية لنظام الأسد خبراً تتحدث فيه عن إسقاط جيش الأسد لعدد من الأهداف المعادية في سماء العاصمة دمشق، لافتةً إلى أن الصواريخ انطلقت من فوق الجولان السوري المحتل، في إشارة إلى إسرائيل كمصدر للقصف.

وأضافت الوكالات بأن الصواريخ تم إسقاطها قبل الوصول إلى أهدافها، وذلك بعد رصدها في الساعة 11 و45 دقيقة بتوقيت دمشق، مشيرةً إلى إن القصف استهدف محيط مطار دمشق الدولي ومنطقة السيدة زينب ومنطقة الغسولة في ريف دمشق، إضافة إلى اللواء 91 التابعة للفرقة الأولى في منطقة الكسوة.

وتداولت مصادر محلية معلومات حول أحد القتلى الذين سقطوا خلال القصف الإسرائيلي على محيط مطار دمشق الدولي وهو العقيد الطيار “نمير علي درويش” من قرية جليتي بريف بانياس.

يشار إلى أن استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمواقع نظام الأسد والميليشيات الإيرانية بات أمراً اعتيادياً، حيث دائماً ما تتوعد إسرائيل بعدم السماح لإيران باستخدام سوريا كمنصة متقدمة لعملياتها العسكرية ضدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى