قتلى وجرحى لقواتِ الأسدِ خلالَ التصدّي لعدّةِ محاولاتٍ تقدّمٍ على محاورِ الشمالِ المحرَّرِ

تصدّت فصائل الثورة السورية اليوم الخميس لعدّة محاولاتِ تقدّمٍ لقوات الأسد والميليشيات المساندة لها على محاور متفرّقة في الشمال السوري المحرَّرِ.

وأفاد مراسل شبكةُ المحرَّرِ بأنّ مقاتلي الجبهة الوطنية للتحرير تصدّوا فجر اليوم لمحاولة تسلّل مجموعات من قوات الأسد مدعومة بميليشيات الاحتلالين الروسي والإيراني على محور دير سنبل بريف إدلب الجنوبي.

وأضاف المراسل أنّ مقاتلي الجبهة الوطنية تمكّنوا من قتلِ وجرحِ عددٍ من قوات الأسد والميليشيات المساندة لها بالاشتباك المباشر والقصف المدفعي ما اضطر القوات المهاجمة للانسحاب إلى نقاطها.

وفي ريف اللاذقية الشمالي قال مراسلُ شبكةِ المحرَّرِ إنّ الجبهة الوطنية للتحرير تمكّنت من قتلِ وجرحِ عددِ من قوات الأسد وميليشيات الاحتلالين الروسي والإيراني أثناء التصدّي لمحاولة تقدّمهم على محور الحدادة في جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي, منوّهاً إلى أنّ محاولة التقدّم تزامنت مع قصف مدفعي وصاروخي مكثّفٍ.

وأضاف إنّ الفصائل الثورية تمكّنت من التصدّي لمحاولة تقدّمٍ لقوات الأسد والميليشيات على محور الراقم بريف اللاذقية الشمالي, وأوقعت عدداً كبيراً من القوات المهاجمة بين قتيلٍ وجريحٍ.

وتستمر قوات الأسد والميليشيات المساندة لها بمحاولات التسلّل والتقدّم على محاور الشمال السوري المحرَّرِ في خرقٍ واضحٍ لاتفاق وقفِ إطلاق النار الموقع في الخامس من شهر آذار الماضي بالعاصمة الروسية موسكو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى