قواتُ الأسدِ تعتقلُ عناصرَ من اللواءِ الثامنِ المدعومِ روسياً بريفِ درعا

اعتقلتْ قواتُ الأسد يومَ أمس الخميس” مدنيين وعدداً من العناصر المنضوين في صفوفِ “اللواء الثامن” المدعوم من الاحتلال الروسي بريف درعا.

وأفاد “تجمّعُ أحرار حوران” بأنَّ قوات الأسد اعتقلتْ مدنيين اثنين من أبناء بلدة الكرك الشرقي شرقَ درعا، فيما اعتقل الحاجزُ الغربي للكرك أربعة شبّانٍ منضوين في صفوف اللواء الثامن المدعوم من الاحتلال الروسي.

وأضاف التجمّعُ أنّ فرع الأمن العسكري اعتقلَ كلاً من علي الشقيطي و يوسف نصر الله، من الكرك الشرقي أثناء تواجدهما في الغارية الشرقية بهدفِ شراء درّاجة ناريّة وكان بحوزتهما مبلغٌ ماليُّ كبير، ليتمَّ تحويلُ الشابين إلى الأمن العسكري بدمشق.

وبحسب التجمّع، اعتقل حاجزُ المخابراتِ الجوية الواقع غربي بلدة الكرك أربعةَ شبّانٍ من أبناء بلدة كحيل، من المنضوين في صفوف اللواء الثامن المدعوم من الاحتلال الروسي، أثناءَ محاولتِهم المرور من الحاجز، وقام عناصرُ قوات الأسد بتحويل الشبان الأربعة إلى أحدِ الأفرع الأمنية بمدينة درعا.

وأشار التجمّعُ إلى أنّ قوات الأسد قد عزّزتْ تواجدها على الحاجز الغربي للكرك في الآونة الأخيرة بعشراتِ العناصر ومضادين طيران بالإضافة لدبابة وعربتي BMB على خلفية هجومٍ شبّانٍ من المنطقة على الحاجز في الثامن من تشرين الثاني الجاري والذي أسفرَ عن مقتلِ المسؤول عن الحاجز، المقدّمِ سوحان عثمان وأربعةِ عناصرَ، بالإضافة لجرحِ آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى