قياديٌّ في ميليشيا “الدفاعُ الوطني” يقتلُ أحدَ عناصرِهِ … والسببُ ؟

أقدمَ قياديٌّ في ميليشيا “الدفاع الوطني” على قتلِ عنصرٍ من الميليشيا إثْرَ شجارٍ دارَ بينهما في بلدة معدان عتيق بريف الرقة.

ونقلتْ شبكة “عين الفرات” المحلية عن مصدرٍ قوله, إنّ القيادي في ميليشيا الدفاع الوطني “عدنان الوهاب” أطلق النار على العنصر “عزام الصطيف”، وأردَاه قتيلاً، بعدَ مشاجرةٍ بينهما حول غلاء المعيشة وتردّي الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

وأوضح المصدرُ أنّ العنصر حمّلَ نظام الأسد مسؤولية تدهورِ الأوضاع الاقتصادية، ليقومَ القيادي بإطلاق النار عليه بثلاثِ طلقات، واصفاً إيّاه بـ”الخائن”.

وأضاف المصدر أنّ الشرطة العسكرية التابعة لنظام الأسد نقلتْ جثةَ العنصر إلى المشفى العسكري في مدينة معدان وسطَ تشديداتٍ أمنية كبيرة.

وأشار إلى أنّ القيادي تمكّن من الفرار نحو مدينة السلمية مسقطَ رأسه بريف حماة، دونَ تعرّضِه من قِبل حواجز قوات الأسد، حيثُ فرّ باستخدام سيارته الخاصة، رغمَ ادعاءات الشرطة العسكرية أنَّ اسمه تمَّ تعميمُه على الحواجز.

يُذكر أنّ عدداً من عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” في ريف الرقة، أقدموا على الانشقاقِ خلال الأيام الماضية، بسببِ سوء أوضاعِهم مقارنةً مع عناصر بقية الميليشيات المساندة لقوات الأسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى