لليوم الثاني .. إحباطُ محاولةِ تسلّلٍ لقواتِ الأسدِ والميليشياتِ الروسيةِ جنوبَ إدلبَ

لليوم الثاني على التوالي, تصدّت فصائل الثورة السورية اليوم الثلاثاء, لمحاولة تسلّلِ قواتِ الأسد وميليشيات الاحتلال الروسي على محاور ريف إدلب الجنوبي, وذلك بخرقٍ مستمرٍّ لاتفاق وقفِ إطلاق النار شمال غرب سوريا.

وأفاد مراسلُ شبكة المحرََّر الإعلامية بأنّ الفصائل الثورية أفشلت الليلة الماضية, محاولة تسلّل قوات الأسد والميليشيات الروسية على محور حرش بينين جنوب إدلب, بعد اشتباك استمر لمدّة ساعة تقريباً, دون التأكد من حجم الخسائر في صفوف قوات الأسد والميليشيات.

وأمس الاثنين أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير في بيانٍ تصدٍجيها لمحاولة تسلّل لقوات الأسد على محور الفطيرة بريف إدلب الجنوبي, وأكّدت سقوط عددٍ من القتلى والجرحى في صفوف القوات المتسلّلة.

كما أعلنت غرفة عمليات الفتح المبين اليوم الاثنين عن تمكّنها من قتلِ وجرحِ مجموعةٍ من عناصر ميليشيات الاحتلال الإيراني وقوات الأسد إثْرَ وقوعِهم في حقل ألغامٍ وكمينٍ متقدّمٍ لمقاتلي الغرفة, على محور الفوج 46 بريف حلب الغربي.

هذا وتحاول قوات الأسد والميليشيات المساندة لها باستمرار التقدّم نحو عدّة مناطق شمال غرب سوريا, لكنّها لم تتمكّن من إحداث أيِّ خروقات أو تقدّمٍ نحو أيِّ مواقعَ جديدة تقع تحت سيطرة فصائلِ الثورة السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى