لمشاهدةِ مبارياتِ كأسِ العالمِ.. افتتاحُ صالاتِ عرضٍ مجانيّةٍ شمالَ سوريةَ

أعلنت مجموعةٌ من الفعالياتِ المدنيّة، في شمالِ غرب سورية، اليومَ الجمعة، افتتاحَ عدّةِ صالاتٍ مجانيّة مخصّصة لمشاهدة مونديال كأسِ العالم لعام 2022 .

وأوضحت الفعاليات عبرَ صفحاتِها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنَّ تلك المبادرةَ كانت برعاية من دولةِ قطر، وتحت شعار “يلا حيهم ارحبو”، لإتاحة فرصةٍ للأهالي في الشمال السوري لمتابعةِ مونديال قطرَ.

ووفق تلك المبادرةِ تمَّ الإعلانُ عن افتتاح خمسِ صالاتٍ مجانيّةّ في عدّةِ مناطقَ بريفَيْ حلب وإدلب، وهي: مطعمٌ ومقهى بيت البيتزا الكائن في دوار الميتم بمدينة أعزاز، وصالةُ مركزِ الشباب والرياضة الكائنة غربي دوّارِ الجحجاح بمدينة الباب.

من الصالات المجانية أيضاً، صالةُ إسكندرون الكائنةُ على طريق جنديرس مقابلَ سوقِ درّاجات النارية في مدينة عفرين، وصالةُ مخيّم المحمدية الكائن في قرية دير بلّوط بريف عفرين، ومطعمُ وكافتيريا النوفرة الكائن في شارع 22 طريق الصناعة مقابل فرنِ السلام في مدينة الدانا بريف إدلب.

ورغمَ الظروفِ الصعبة، يتشوّق كثيرٌئ من الأهالي لمتابعة مباريات كأس العالم، التي ستكون فرصةً لهم للترفّيه عن النفس والخروجِ من أجواء الحربِ والمعاناة.

وتستضيف قطرُ نهائياتِ كأسِ العالم بين 20 تشرين الثاني الجاري و18 كانون الأول المقبلِ، وتنطلق البطولةُ بمباراة الافتتاحِ بين منتخبَيْ قطر والإكوادور على ملعبِ “البيت” في أول مونديال كروي يُقامُ في الشرق الأوسط والعالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى