خاص: مجلسُ قيادةِ الجبـ.هةِ الوطـ.نيةِ للتحـ.ريرِ يتفقّدُ ثغورَ الشمالِ المحرّرِ وأحوالِ المرابطينَ (صور)

تفقّد القائد العام لـ “الجبهة الوطنية للتحرير” العاملة في الشمال السوري المحرّر العميد “فضل الله الحجي” اليوم الاثنين نقاط الرباط في ريف إدلب، وقام بتهنئة العناصر المرابطين فيها بحلول عيد الفطر.

وتجوّل العميد “الحجي” على عددٍ من نقاط الرباط على محاور ريفي إدلب الشمالي والشرقي، والتقى بعددٍ من القادة العسكريين والميدانيين.

ودعا العميد “فضل الله الحجي” الذي يشغل أيضاً منصب نائب رئيس أركان الجيش الوطني السوري عن محافظة إدلب مقاتلي الجبهة الوطنية للتحرير إلى الثبات والصمود في الدفاع عن الأراضي المحرّرة وعن المدنيين الذين يقيمون فيها بكلِّ ما أوتوا من قوة وصبر.

كما وقام عددٌ من قياديي “الجبهة الوطنية للتحرير” يوم أمس الأحد بجولة ميدانية لتهنئة المرابطين بأول أيام عيد الفطر، وذلك على عددٍ من جبهات الشمال السوري المحرّر.

حيث قام نائبا القائد العام لـ “الجبهة الوطنية للتحرير” القيادي “أبو عيسى الشيخ” والقيادي “أبو صالح طحان” بزيارات ميدانية على العناصر المرابطين في جبهات جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي وجبهات ريف إدلب الشرقي، وقاموا بتهنئتهم بأول أيام عيد الفطر.

كما زار الشيخ “جابر علي باشا” عضو مجلس قيادة “الجبهة الوطنية للتحرير” المرابطين على جبهات ريف اللاذقية، وقام بتهنئتهم بأول أيام عيد الفطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى