مشفى حماة الوطني يمتلئ بقتلى وجرحى قوات الأسد

وصل الى مشفى حماة الوطني أمس الخميس حوالي “15” عنصراً من قوات الأسد بين قتيل وجريح جرّاء المعارك الدائرة مع الفصائل الثورية على جبهتي الجبين وتل ملَح بريف حماة الشمالي حسبما نقلت مصادر إعلامية محلية.

وأوضحت المصادر الإعلامية ، أنّ الأفرع الأمنية التابعة لحكومة نظام الأسد تفرض تشديداً أمنياً على المشفى، الذي أغلق أبوابه أمام الحالات المرضية للمواطنين في المدينة، وباتت معظمُ خدماتِه تقتصر على خدمة وعلاج قوات الأسد والعناصر القادمين من على الجبهات بريف حماة.

من جانبه أكّد الناطق باسم الجبهة الوطنية أنّ معارك أمس الخميس أسفرت عن مقتل أكثر من خمسين عنصراً لقوات الأسد بينهم ضابط , وجرح أكثر من مئة آخرين , عبر الاشتباك المباشر وإيقاع مجموعتين كاملتين في حقل للألغام على يد الفصائل الثورية , وكمائن نفْذتها فصائل الثوار على محاور الاشتباك.

الجدير بالذكر أنّ قوات الأسد زرعت خطوط الجبهات في تل ملح والجبين بأعداد كبيرة من الألغام، وذلك بعد محاولات التقدّم الفاشلة، والخسائر الكبيرة التي منيت بها من قبل الفصائل الثورية.

وكانت مصادر إعلام موالية لنظام الأسد ، وثّقت اليوم الجمعة 21 حزيران، مقتل 22 ضابطًا من قوات الأسد في المعارك التي شهدتها بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي الغربي أيار الماضي.

ونشرت الصفحات الموالية عبر “فيس بوك” قائمة بأسماء القتلى تحت مسمى “لوحة شرف”، ضمّت أسماء ضباط برتب مختلفة، يتبعون للواء 43 مدرعات، بينهم رتب “نقيب” وملازم أول شرف” و”ملازم شرف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى