مقتلةٌ كبيرةٌ لقواتِ الأسدِ على جبهاتِ إدلبَ وحلبَ.. تعرّفْ على حصيلتِها (فيديو)

أعلنت فصائل الثورة السورية تصدّيها مساء اليوم الجمعة لعدّة محاولات تقدّمٍ لقوات الأسد والميليشيات المساندة لها على محاور الاشتباك في ريف إدلب الشرقي، موقعين عشرات القتلى والجرحى ضمن صفوف القوات المهاجمة.

حيث قال مراسل شبكة المحرّر الإعلامية إنّ فصائل الثورة السورية تمكّنت من التصدّي لأربع محاولات تقدّمٍ لقوات الأسد على محور قرية تل مرديخ في ريف إدلب الشرقي.

وأضاف مراسلنا بأنّ الفصائل تمكّنت من قتلِ وجرحِ مجموعة كاملة من قوات الأسد خلال الاشتباكات العنيفة، مؤكّداً وقوعَ عددٍ من عناصر قوات الأسد بالأسر.

وكانت قد تمكّنت فصائل الثورة السورية من تدمير دبابتين وعربة BMP، وقتلِ مجموعة عناصر لقوات الأسد على محور كفربطيخ شرقي إدلب، كما قتلت مجموعة أخرى من قوات الأسد على محور معردبسة شرقي إدلب، وذلك إثر استهدافهم بقذائف المدفعية الثقيلة والصواريخ.

يُذكر أنّ فصائل الثورة السورية كانت قد فتكت يوم أمس الجمعة بعناصر قواتِ الأسد والميليشيات المساندة لها على جبهات ريف حلب، حيث بلغت خسائرهم 8 دبابات و3 عربات BMP وقاعدة كورنيت، ومقتل وإصابة 7 مجموعات من عناصر قوات الأسد على جبهات ريفي حلب وإدلب، فضلاً عن استرجاع السيطرة على كتلة الصحفيين بريف حلب الغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى