مقتلُ شابٍ سوريٍّ على أيدي عصابةِ لصوصٍ
حاولت سرقتَه في اسطنبول

قُتل الشابُ السوري شريفُ خالد الأحمد البالغُ من العمر 21 عاماً فجرَ اليوم الاثنين في منطقة باغجلار بمدينة اسطنبول.

وقال محمد وهو أحدُ أصدقاء الشاب, إنَّ “مجموعة مؤلّفةً من 6 شبانٍ أتراك تجمّعوا بجانب نافذة منزلِ الشاب شريف الذي يعيش فيه مع شقيقه الأصغر (16 عاماً) وأصدقائه في سكنٍ شبابي بمحلة (ديمير كابي) بمنطقة باغجلار بحدود الساعة الرابعةِ والنصف فجرَ اليوم الاثنين”.

وأضاف إنَّ “الشبّانَ الأتراك طرقوا نافذةَ المنزل (نصف قبو) وبدؤوا بشتمِ الشبّان السوريين، ليخرجَ بعدَها الشبّان السوريون لملاحقتهم، ولكن لم يجدوهم، ولكن في حوالي الساعةِ السادسة تقريباً عاد ثلاثةُ أتراك منهم وطرقوا النافذةَ وشتموا السوريين مرّة أخرى”.

خرج المغدورُ شريف مرّةً أخرى لملاحقتهم، ولكنَّ أحدَّ الثلاثة كان يحمل مسدساً فأطلق النار على قدمِ الشاب السوري اليسرى، وعندما سقط على الأرض أطلق عليه رصاصةً أخرى في رأسه.

وفقَ صديقِ الشاب الذي قال إنَّ “شريف كان يتنفس عندما جاءت سيارةُ الإسعاف، ولكنَّه فقدَ حياتَه ولم تتمكّن الفرقُ من إنقاذ حياته”.

وحول هويةِ الفاعلين، قال (محمد) إنَّ “الشرطةَ فتحت تحقيقاً في الحادثة،ولكنّها لم تعرف هويةَ القاتل بعدُ، وكذلك لم تعرفْ دوافع القتل إلى الآن، ولكنَّ التحقيقات الأولية تقول إنَّ المهاجمين جاؤوا إلى منزل الشابِ بهدف السرقة.

ويعمل الشابُ السوري شريفُ خالد الأحمد في الخياطة بمنطقة باغجلار باسطنبول وينحدرُ من بلدةِ حفسرجة بريف إدلب الغربي. وبحسب صديقه كان شريف ينوي السفرَ إلى أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى