مقتلُ عائلةٍ كاملةٍ ذبحاً في ريفِ طرطوسِ

قُتِلتْ عائلةٌ ذبحاً على يدِ مجهولينَ في قرية بديرة في ريف محافظة طرطوس.

ونقل موقع قناة “روسيا اليوم” على شبكة الإنترنت عن مصادرَ في قرية بديرة التي شهدت الجريمة قولها، إنّ عدّة روايات متداولة للحادثة التي أدّت إلى مقتل أم وطفليها، بينما يخضع الأب الآن لعمل جراحي في مشفى الباسل في طرطوس.

وأوضحت المصادر أنّ الأم قتلت ذبحاً، بينما قضى الطفلان “5، و6 سنوات” بعددٍ من الطعنات.

وقالت شبكة “بعرين الحدث” الموالية لنظام الأسد، إنّ “عائلة مؤلّفة من أبٍّ وأمٍّ وطفليهما تعرّضوا للذبح في منزلهم في قرية بديرة (شرق جسر مرقية) بريف طرطوس”.

ونقلت مصادر إعلامية موالية لنظام الأسد, عن رئيس بلدية متن الساحل، هيثم حصني، قوله, “تمّ نقلُ جثثِ الأم راما داؤود، وطفليها الصغيرين البالغين 5 و6 سنوات إلى برّاد المشفى، وسيتمّ دفنُهم غداً”.

وأضاف في ذات السياق, “مايزال الأب أسامة ميخائيل، البالغ (٣٨ عاماً) قيدَ العلاج في المشفى، إثر تعرّضه لطعنات بالسكين في مناطق مختلفة من جسده”.

وحول ما يتمّ تداولُه عن أنّ الأب هو القاتل، نفى مصدر في شرطة محافظة طرطوس تلك المعلومات، وقال إنّ التحقيقات ما زالت مستمرّة، وأنّ الأب مازال تحت تأثير المخدر إثر العمل الجراحي الذي خضع له.

وأشار المصدر إلى أنّ الجهات المعنية، “باشرت تحقيقاتِها لكشف ملابسات تلك الجريمة الشنيعة وغيرِ المألوفة في المحافظة”.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد، حوادثَ قتل مشابهة في ظلِّ انتشار الأسلحة غيرِ المرخصة والفوضى الأمنية، بالإضافة إلى حالة الفقر والبطالة التي تدفع إلى القتل من أجل السرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى