مقتلُ عددٍ من عناصرِ قواتِ الأسدِ بريفِ ديرِ الزورِ

قُتل عددٌ من عناصر قوات الأسد برصاصِ خلايا تنظيم “داعش”، في حين شنَّ مسلّحون مجهولون هجوماً، استهدفَ عنصراً في ميليشيا “القاطرجي”، بريف ديرالزور شرقَ سوريا.

وأفادت مصادرُ إعلاميّةٌ بأنَّ ثلاثةَ من عناصرِ قوات الأسد قُتلوا برصاص مسلّحين يُعتقد أنَّهم من خلايا تنظيم “داعش” في بادية البشري على الحدود الإدارية بين محافظتي ديرالزور والرقة.

وأشارتْ المصادرُ إلى أنَّ خلايا تنظيم “داعش” نفّذت خلال الساعات الماضية هجوماً آخرَ على مواقع للفرقة “17” في قواتِ الأسد وميليشيا “القاطرجي” في محيط حقلِ الخراطة النفطي ببادية ديرالزور الغربية، قُتل خلاله عنصران من قوات الأسد وأصيب عشرةُ آخرين.

ولفتت المصادر إلى أنَّ الهجوم يتزامن مع اشتباكات عنيفةٍ تدورُ بين خلايا تنظيم “داعش” وقوات الأسد في “بادية غانم العلي” بريف الرقة الشرقي.

في الشأن ذاتِه، ذكرت المصادرُ أنَّ مسلّحينَ مجهولينَ شنّوا صباحَ هذا اليوم الثلاثاء، هجوماً استهدف عنصراً في ميليشيا “القاطرجي” بريف دير الزور الشرقي.

وأفادت المصادرُ، بأنَّ مجهولين حاولوا اغتيالَ أحدِ عناصرِ الميليشيا بإطلاق النار عليه، على الطريق الواصل بيت بلدتي “سعلو والزباري” شرقي ديرالزور، وسطَ استنفارٍ لقوات الأسد في المنطقة، مشيرةً إلى أنَّ العنصر استطاع النجاةَ من الرصاصِ والهربَ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى