مقتلُ عناصرَ من الميليشياتِ الإيرانيةِ بغاراتٍ جويّةٍ مجهولةٍ قربَ البوكمالِ

تكبّدت ميليشيات الاحتلال الإيراني خسائر فادحة, جرّاء غاراتٍ جويّة نفذّها طيران مجهول, استهدفت مواقع للميليشيات في بادية البوكمال بريف دير الزور الشرقي.

وأفاد موقع “جرف نيوز” المحلي, بأنّ 15 عنصراً من ميليشيات تابعة لـ”الحرس الثوري الإيراني” قتلوا، وأصيب العشرات بجروح، جرّاء غارات لطائرات حربية مجهولة الهوية استهدفت مواقع الميليشيات بمنطقة الثلاثات في أطراف بادية البوكمال شرق سوريا.

ونقل الموقع عن مصادرَ وصفها بـ”الخاصة” قولها, إنّ 8 على الأقلِّ من عناصر ميليشيا “لواء فاطميون” و3 من ميليشيات عراقية، كانوا ضمن القتلى الذين سقطوا خلال الغارة، في حين أسعف الجرحى وبعضهم حالتُه خطيرة إلى المشافي في مدينة البوكمال وإلى مدينة القائم العراقية في الطرف المقابل من الحدود.

وليل الاثنين الفائت, استهدفت طائراتٌ مجهولةٌ قوات الأسد وميليشيات الاحتلال الإيراني في منطقة السخنة في بادية تدمر، وخلّفت خسائرَ في صفوفهم.

وينشر الاحتلال الإيراني ميليشياته شرقي دير الزور من أبرز هذه الميليشيات, “لواء فاطميون الأفغاني” و”لواء زينبيون الباكستاني” و”لواء الإمام علي” و”حركة النجباء” و”الحرس الثوري الإيراني” و”الحشد الشعبي العراقي”.

وخلال الأشهر الستة الماضية، واصلت طائراتٌ مجهولةُ الهوية، هجماتها على مواقع ومقرّات ميليشيات الاحتلال الإيراني في منطقة البوكمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى