مقرّبٌ من إيران ومهاجمُ روسيا.. تفجيرٌ يستهدفُ أحد إعلامي الأسد بدمشق (صور)

نقلت وكالة أنباء نظام الأسد “سانا” ، أنّ تفجيراً استهدف سيارة على أوتوستراد المزة بالعاصمة دمشق، صباح اليوم الخميس، أسفر عن إصابة سيدة وطفل، وتمّ إسعافهما إلى المشفى فوراً.

فيما أكّدت وكالة “سبوتنيك الروسية” أنّ العبوة الناسفة كانت تستهدف سيارة الصحفي السوري الموالي للنظام “طالب إبراهيم” الذي لم يصب بالاستهداف، واقتصر الانفجار على إصابة “طفيفة” لزوجته التي كانت تقود السيارة خلال قيامها بنقل ابنها إلى المدرسة”.

كما تناقلت صفحات إعلامية موالية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر التفجير وصوراً تظهر السيارة المستهدفة، مؤكّدة أنّ زوجة طالب إبراهيم “منال الحلو” تمّ نقلها إلى المشفى وتخضع لعملية جراحية، نافية الأنباء الأخرى حول وفاتها حول اللحظة، فيما لم يصب ابنها “هادي” سوى بجروح طفيفة لم تمنعه من التوجّه للمركز الامتحاني، ولم يصدر أيّ تعليق رسمي من نظام الأسد حول محاولة “الاغتيال” حتى الآن.

يذكر أنّ طالب إبراهيم يعدّ من أكثر الإعلاميين الموالين لنظام الأسد منذ انطلاقة شرارة الثورة السوري في العام 2011 , ويعدّ “إبراهيم” من الإعلاميين المقرّبين من إيران وميليشياتها فيما هاجم عبر خروجه على الفضائيات حليف الأسد روسيا أكثر من مرّة واصفاً إياهم “بالجبناء”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى