مقطعٌ مسرَّبٌ يُظهرُ لحظةَ قيامِ أحدِ عناصرِ ميليشياتِ “ب ي د” بقتـلِ شابين من العربِ لهذا السببِ (فيديو)

نشرت “شبكة أخبار الفرات” المعنية بأخبار المنطقة الشرقية الخاضعة لاحتلال ميليشيات وحدات حماية الشعب الكردية الانفصالية “ب ي د” اليوم السبت فيديو مصوّراً يظهر لحظة إعدام شابين من العرب على يد أحد عناصر الميليشيا.

حيث يظهر في الفيديو أحد عناصر ميليشيا “ب ي د” وهو يقوم بضرب وتعذيب شابين من العرب داخل أحد سجون الميليشيا دون تحديدٍ دقيقٍ للمكان والزمان.

وبحسب الفيديو الذي يظهر فيه أيضاً عنصرُ ميليشيا “ب ي د” وهو يقوم باستجواب الشابين العربيين عن سبب هروبهما من الخدمة الإلزامية في صفوف الميليشيا، والتي تفرضها الأخيرة على الشباب القاطنين في مناطقها.

حيث يبرّر الشابان أنّ سبب ذلك هو أن تركيا ستقوم بالدخول إلى مدينة منبج بريف حلب الشرقي قريباً، وهو ما اضطرّهم إلى الفرار من الخدمة الإلزامية في صفوف الميليشيا خوفاً من الموت أو الاعتقال.

الأمرُ الذي دفع عنصرَ الميليشيا إلى الغضب بسرعة لينهالَ على الشابين بالضرب والشتائم بحقّهم وبحقِ تركيا، وليقوم فيما بعد بسحبهم إلى داخل غرفة صغيرة ويطلق النار عليهم من مسدسه بشكلٍ مباشر ليلقيا مصرعهما بهذه الطريقة.

ليناديَ فيما بعد عنصر ميليشيا “ب ي د” أحدَ العناصر المرافقين له ليقومَ بسحب جثتي الشابين العربيين وليلقيهما في أيّ مكانٍ خارج مكانِ احتجازهما، وليتوعدَ كلَّ شخصٍ عربي يقطن في مناطق سيطرة الميليشيا ولا يريد أن يدافعَ عن المناطق التي قاموا باحتلالها بمصيرٍ مشابهٍ لمصير هذين الشابين.

يشار إلى أنّه كانت قد كشفت مصادرٌ محلية من مناطق سيطرة ميليشيات “ب ي د” عن تصاعدِ عمليات الانشقاق والهروب في صفوف الميليشيات الانفصالية خلال الآونة الأخيرة، وذلك تزامناً مع تصاعدِ التصريحات التركية بشنّ عمليةٍ عسكرية شرقي الفرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى