ميليشياتُ الأسدِ تعتقلُ شبّاناً كانوا بانتظارِ أقربائِهم المعتقلينَ في دمشقَ

اعتقلت الأجهزةُ الأمنيّة التابعةُ لنظام الأسد عدداً من ذوي المعتقلين الذين ينتظرون في ساحات دمشق، بُغيةَ البحثِ عن أقرباء لهم من المعتقلينَ في سجون الأسد، وذلك بعد سلسلةِ تهديداتٍ أطلقتها ميليشيات الأسد.

وبحسب وكالاتٍ إعلاميّة فإنَّ الاعتقالات طالت شابين في مناطق “ساحة المحافظة، والحميدية”، حيث اعتُقل الأولُ من أمام مبنى المحافظة وسطَ العاصمة، اما الثاني فتمَّ اعتقالُه من أمام مبنى القصر العدلي في منطقة “الحميدية” بدمشق.

في حين أوضحتْ المصادرُ أنَّه لم توضّح ميليشياتُ الأسد أسباب اعتقال المدنيين الذين كانوا ينتظرون الحصولَ على معلومات حول أقربائهم المعتقلين منذ سنواتٍ في سجون النظام، مع إعلانِ وسائل إعلاميّة موالية عن وصول دفعةٍ جديدةٍ من المعتقلين للإفراج عنها اليومَ إلى العاصمة دمشق.

الشبّان المعتقلون تمَّ سوقُهم إلى مبنى فرع الأمن العسكري 248، بحسب ما نقله الشهودُ على الحادثتين حول تبعيةِ الدوريات التي نفّذتْ الاعتقالات، بحسب تقرير لموقع تلفزيون حلبَ اليوم.

يُذكر أنَّ ميليشيات الأسد أفرجت عن عشراتِ المعتقلين من سجونها ممن اعتقلتْهم خلال السنوات الماضية، لتقومَ مؤخّراً بتهديدت الأهالي بالاعتقال في حال لم ينصاعوا لتوجيهاتِها، وفقاً لموقع حلب اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى