ميليشيا “الحرسِ الثوريّ” تُدخلُ شحنةً كبيرةً “حشيشاً مخدِّراً” من العراقِ إلى البوكمالِ

دخلت شحنةٌ من مادة الحشيش المخدِّر، يوم الثلاثاء الماضي، إلى مدينة البوكمال الخاضعة لسيطرة ميليشيات الاحتلال الإيراني بريف ديرالزور الشرقي قادمةً من الأراضي العراقية.

وقالت شبكة “عين الفرات” المحلية, إنَّ الشحنة وصلت معبر السكك غير الشرعي الخاضع لسيطرة ميليشيات “حزب الله” العراقي و”كتائب سيد الشهداء”، عندَ فجر يوم أمس الثلاثاء.

وأوضحت الشبكة أنّ جزءاً من الشحنة جرى تفريغه داخل سيارات تابعة لميليشيا “الحشد الشعبي” من نوع “تويوتا شاص” أو “حوثية” كما يعرف اسمها محليّاً وبين عناصر الميليشيات.

وأضافت, أنَّ الجزء الذي دخل من الشحنة هو حصة مدينة البوكمال وريفها، وجرى توزيعه على تجار محليين من عناصر ميليشيا “الفوج 47”, إحدى ميليشيات “الحرس الثوري” الإيراني، وآخرين مدنيين مقرَّبين من ميليشيات الاحتلال الإيراني.

ولفتتْ الشبكة إلى أنَّ الشحنة جرى تسليمها للتجار بالقرب من دوار المصرية داخل المدينة، منوَّهة أنَّ الكمية تصل لنحو 150 (كفّاً أو شدّاً) من مادة الحشيش.

وذكرت الشبكة أنَّ مادة الحشيش وحبوب الكبتاغون تعتبر من المواد المخدّرة الرائجة بمناطق البوكمال وريفها لانخفاض أسعارها مقارنةً بالكوكائين والهيرويين وخلافها، والتي غالباً من ترسلها ميليشيا “الحرس الثوري” نحو المحافظات السورية كدمشق وحلب وحمص وغيرها لوجود زبائن يتحمََلون ارتفاع أسعارها بتلك المناطق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى