ميليشيا “حزبُ اللهِ” تجنّدُ الأطفالَ القصَّرَ في ريفِ دمشقَ ضمنَ صفوفِها

كشفت مصادرُ إعلامية أنَّ ميليشيا “حزب الله” اللبنانية جندت مؤخّراً عدداً من الأطفال القصّرِ (دون 15 سنةً) من ريف دمشق ضمن صفوفها، وستخضعهم لمعسكر تدريبي في أحدِ معسكراتها بريف دمشق.

ووفقاً الموقع “نداء بوست” فقد انتسب لميليشيا “حزب الله” خلال اليومين الماضيين سبعةُ أطفال، بعد تردّدهم إلى مركزٍ لتوزيع المعونات في قرية عيسم القرسبة من مدينة قطنا بريف دمشق الغربي.

وأوضح الموقع أنَّ مركزاً مخصصاُ لتوزيع المواد الإغاثية ضمن مكتب مالي تابعٍ للميليشيا على أطراف القرية، أبدى اهتمامه بالأطفال وحاول إقناعَهم بالانضمام للميليشيا رغم صغرِ سنِّهم، بعد ذلك عملَ المدعو “أبو رامز” العاملُ لدى “حزب الله” على معرفة منازل الأطفال وقام بزيارتهم عدّةً مرّاتٍ خلال هذا الشهر، قبل أنْ يتمكّنَ من إغراء ذويهم بالمال والمساعدات الغذائية.

ولفت إلى أنَّ الميليشيا جنّدتَ الأطفالَ وأرسلتهم إلى معسكر خاص بها قرب منطقة رخلة على الحدود السورية اللبنانية، بهدف إخضاعِهم لدورة تدريبية عقائدية وعسكرية تستمرُّ لشهرين متواصلين.

وتستقطب الميليشياتُ الموالية للاحتلال الإيراني ومنها ميليشيا “حزب الله” الأطفال، وتعمل على ضمِّهم لصفوفها في مناطق سيطرتها، بهدف تغييرِ معتقداتهم وإدخالهم في المذهبِ الشيعي عن طريق الندوات والدورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى