ميليشيا “قسدٍ” تجرفُ عدداً من المنازلِ والمحالِ التجاريةِ في حي غويران بالحسكةِ

أقدمتْ ميليشيا “قسدٍ” الإرهابيّة على تجريف عددٍ من المنازل والمحالِ التجارية في حي غويران بمدينة الحسكةِ شمالي شرقي سوريا، على خلفيةِ الأحداثِ التي اندلعت مؤخّراً في سجن المدينةِ بين الميليشيا وعناصرِ تنظيم “داعش”

وأفادت شبكةُ الخابور المحليّة بأنَّ ميليشيا “قسدٍ” جرفتْ عدداً من منازل المدنيين إثرَ اندلاع اشتباكات مع خليةٍ تابعةٍ لتنظيم “داعش” في شارعِ مدرسةِ فاطمة الزهراء وشارعِ السجّادِ في حي غويران .

وأضافت الشبكة، أنَّ “قسداً” استقدمت جرّافة، وقامتْ بتجريف وتكسير عددٍ من المنازل والمحالِ التجارية في الحي، وأصبحت ركاماً بشكلٍ كاملٍ.

ووثّقت الشبكةُ أسماءَ أصحاب المنازل المّجرّفة، وهي “منزل الأستاذ رزوق السليمان، ومنزل أحمد الهلال وهو بناءٌ مؤلّفٌ من طابقين، والمنزل الذي يجاورُه بالإضافة إلى صيدلية الخضر، ومحل سِمَانة لشابٍ يدعى جعفر، ومحل جوّالات، ومحل قصابة للقصاب سامي، ومنزل سلمان العمر”.

موضحةً أنَّ المنازلَ التي جرفتْ تضاف إلى 12 منزلاً جرفتْها الميليشيا في وقتٍ سابقٍ في حي غويران بمدينة الحسكة، مستخدمةً التركسات والجرافات الثقيلة، مؤكّدةً أنَّ المنازلَ السابقة تعود لعددٍ من المدنيين بينهم سيدةٌ أرملةٌ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى