ميليشيا لواء القدس تنعي “20” عنصراً قتلوا على جبهة الحويز بريف حماة

نشرت ميليشيا “لواء القدس” عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” منشوراً بيّنت خلاله خسائرها البشرية في بلدة “الحويز” بريف حماة الغربي إثر المعارك مع الفصائل الثورية في المنطقة.

وقالت الميليشيا اليوم الأحد إنّها خسرت “20” عنصراً خلال المعارك مع الفصائل الثورية في بلدة “الحويز” وما حولها خلال الأيام القليلة الماضية، وتعكس هذه الخسائر لميليشيا لواء القدس حجم الخسائر الكبيرة التي لحقت بقوات الأسد والميليشيات المرتبطة بالمحتل الروسي.

ونُشرت أسماء القتلى على صفحة الميليشيا وتوعدت بإكمال القتال إلى جانب قوات الأسد ضد من وصفتها “بالجماعات الإرهابية”.

وكانت ميليشيا لواء القدس أعلنت بداية أيار الماضي، إرسال تعزيزات إلى محيط إدلب، لمساندة قوات الأسد في العملية العسكرية، ونشرت تسجيلًا مصورًا أظهرت آليات عسكرية، قال إنّها متجهة إلى ريف حماة الشرقي وحول مطار أبو الضهور العسكري في الريف الشرقي لإدلب.

وشنّت الفصائل الثورية يوم الجمعة الماضي هجوماً مباغتاً على مواقع قوات الأسد، والميليشيات المرتبطة بالمحتل الروسي في بلدة “الحويز” تمكّنت خلاله من قتل وجرح عشرات العناصر،
وتدمير آليات عسكرية واغتنام مستودع ذخيرة يحوي صواريخ موجّهة.

ويعتبر “لواء القدس” من أبرز الميليشيات المقاتلة إلى جانب قوات الأسد ويتبع إلى “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” ويضم عدداً من أبناء مخيم النيرب للاجئين الفلسطينيين ومخيم حندرات في حلب ويتراوح عدد عناصره بين ألفين وثلاثة آلاف عنصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى