وفاةُ طفلةٍ بعدَ اغتصابِها في كناكرَ بريفِ دمشقَ

قالت مصادرُ إعلاميّةٌ إنَّ جريمةً وقعت في بلدة كناكر بريف دمشق، حيث تمَّ اغتصابُ طفلة تبلغ من العمر سبعَ سنوات ما أدى لوفاتها.

وبحسب تقرير لموقع “صوت العاصمة” فإنَّ الطبيب الشرعي أكّد تعرّضِ الطفلة لجريمة اغتصابٍ قبل العثورِ عليها، مضيفاً أنَّ الجاني حاول قتلَها خنقاً وألقى بها في إحدى الأراضي الزراعية على أطرافِ البلدة.

وقد دارت الشكوكُ حول أحدِ أبناء البلدة، الذي يبلغ من العمر 16 عاماً، ويعمل في أحدِ المحال التجارية بالقرب من منزل الطفلة ليلقي الأهالي القبضَ على المتهم بقضية الطفلة، ويسلّموه لقسم الأمن الجنائي في ناحية سعسع المجاورة.

حيث اعترفَ الجاني بارتكابه الجريمةَ، مضيفاً أنَّ الطفلة قدمت إلى المحل التجاري الذي يعمل به في الحي الشرقي للبلدة، حيث قام بخداعها ونقلها إلى أرض زراعية مجاورة للمدرسة الابتدائية في المنطقة. وأشار إلى أنّه هناك اغتصب الطفلة، وحاول قتلها خنقاً قبلَ رميها داخل الأرض الزراعية، معتقداً أنَّها فارقت الحياة.

يُذكر أنَّ أهالي كناكر عثروا على الطفلة بعد ساعاتٍ على اختفائها، ملقاةً في إحدى الأراضي الزراعية، بالقرب من مدرسة القطينة في الحي الشرقي للبلدة، وهي في حالة إغماء،حيث حاول الأهالي نقلَها إلى أحد مشافي العاصمة دمشق، إلا أنَّها فارقت الحياة قبل خروجِها من البلدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى