أخبار محلية

نظام الأسد يهدد بتدمير أي طائرة تخترق مجاله الجوي

هدد نظام الأسد، اليوم السبت، باستهداف أي طيران يخترق الأجواء السورية، مشيرةً إلى أنها ستتعامل معه على أنه هدف عسكري معادٍ، وستقوم بتدميره فور اختراقه مجالها الجوي.

ونقلت وكالة أنباء النظام “سانا” عن مصدر عسكري قوله: “تؤكد القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن أي اختراق للأجواء السورية سيتم التعامل معه على أنه عدوان عسكري خارجي، وقد أعطيت الأوامر للقوى الجوية والدفاع الجوي للتصدي له بالوسائل المتاحة”.

وأضاف أن “أي طيران يخترق الأجواء السورية سيتم التعامل معه على أنه هدف عسكري معاد لن يسمح له بالتحليق فوق أجوائنا، وستتم ملاحقته لحظة اكتشافه والعمل على تدميره فور اختراقه مجالنا الجوي”.

إلا أن الحديث عن السيادة من جانب النظام يثير السخرية، كون الأجواء السورية ولاسيما منطقة سيطرته تشهد خرقاً مستمراً بالهجمات الجوية التي تشنها إسرائيل على مواقع الحرس الثوري الإيراني، إضافة لطيران دول أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ومذا بخصوص طائرات ابن عمكم نتنياهو اللي قاعد يخوزق فيكم كل يومين والثالث هل تتجرؤون يا محور المقاولة والمماتعة ان تتصدون وتسقطون طائرة واحدة للصهاينة او اطلاق صاروخ بعيد المدى ينزل في قلب احدى المدن الرئيسية التي يحتلها الصهاينة في فلسطين او انزال برميل متفجر على احد المواقع العسكرية الصهيونية المتواجدة في الجولان ام انكم ستظلون تحتفظون بحق الرد في الزمان والمكان المناسب اما على الشعب السوري فالرد داىما حاضرا وسريعا وبكل البطش والاجرام الخسيس وبقذارة وإرهاب وحشي دموي غير أخلاقي قل نظيره في التاريخ القديم والحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق