أولادُ رفعتِ الأسدِ يعلّقونَ على ظهورِ “رامي مخلوف” ومناشدتِه “بشارَ الأسدِ”

علّق نجلا “رفعت الأسد” عمِّ رأس النظام “بشار الأسد” على الظهور الأخير لرجل الأعمال “رامي مخلوف”، والذي تناول فيه قضية الخلاف الدائرِ مع النظام حول شركاته والضرائب المترتّبةِ عليه.

وقال “فراس الأسد” في منشور له في فيسبوك: “تحدّث رامي اليوم في هذا الفيديو الأخير بطريقة مخزية، وكان ساقطاً بما يكفي ليلمّحَ إلى أنّ السيدة الأولى هي التي تحاربه، وهذا سقوط أخلاقي كبير يليق بابن محمد مخلوف، الذي يعرف تماماً أنّ مشكلته ليست مع السيدة الأولى وإنّما مع الرئيس نفسه”.

وأضاف “فراس الأسد” بالقول: “القضية لا علاقة لها لا بالضرائب ولا بسرياتيل ولا بأيِّ شيء موجود داخل سوريا، تستطيع الحكومة السورية أنْ تصادره بكلِّ بساطة، القضية قضية مليارات كثيرة من الدولارات قد تمّ التلاعبُ بها وتهريبُها وإخفاؤها عن عيون القصر خلال السنوات العشر الماضية”.

وتابع “فراس الأسد” قائلاً: “رامي مطالبٌ اليوم بالتنازل عن أملاكه الضخمة الموجودة في الخارج والتي من الواضح أنّه قد تمّ تنظيمُها في إطار شبكة معقّدة يصعب كشفُ خيوطها من دون تعاونٍ كامل من الدول الموجودة فيها”.

أما “دريد الأسد” فقد قال في منشور له في فيسبوك: “واحد مسيطر على ٦٠ ٪؜ من الاقتصاد السوري بيحقّله طبعاً يحكي معكن بهالفوقية”، مضيفاً بأنّ “التسجيلات غيرُ موفقّة على الإطلاق، وتعكس تخبّطًا في السرد والطرح والأسلوب، حتى وسياق العبارات التي خاطب فيها السيد الرئيس على الميديا فيها إساءة لمقام رئاسة الجمهورية بشكلٍ مباشر”.

يذكر أنّ “رامي مخلوف” كان قد خرج في تسجيلين مصوّرين تحدّث فيهما عن مداهمة الأجهزة الأمنية لمقرّات شركة سيرتيل واعتقال موظفين، للضغط عليه من أجل التنازلِ عن أمواله، مؤكّداً أنّه لن يتنازلَ مناشداً “بشار الأسد” بالتدخلِ لإيقاف الحملة ضدّه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى