الجيشُ اللبنانيُّ يهاجمُ عدّةَ مخيّماتٍ للاجئينَ السوريينَ في البقاعِ

أفادت مصادرُ إعلاميّةٌ, أنَّ مجموعةً من الجيش اللبناني داهمتْ، صباحَ اليوم الأحد 12 آذار، مخيّماتِ النازحين السوريين في بلدة الطيبة البقاعية، بهدف البحثِ عن أسلحة وممنوعاتٍ تمَّ إدخالُها من الأراضي السورية.

وأفادت مصادرُ لقناة “الجديد” اللبنانية، بأنَّ قوةً من الجيش اللبناني داهمت مخيّماتِ النازحين السوريين في بلدة الطيبة البقاعية شرقي الطريقِ الدولي “رياق بعلبك” منذ الساعةِ الثامنة من صباح اليوم، بحثاً عن أسلحة وممنوعاتٍ ومتسلّلين خِلسةً دخلوا من الأراضي السورية الى الأراضي اللبنانية.

وأوضحت القناة، أنَّ القوةَ المداهمة لا تزال تعمل على تفتيش المخيّماتٍ بحثاً عن مطلوبين ومخلّينَ بالأمن، حسب زعمِها.

وكانت “الوكالة الوطنية للإعلام” أكّدت اللبنانية، في 8 كانون الثاني، على أنَّ الجيشَ اللبناني ألقى القبضَ على شابٍ سوري، بحوزته موادُ مخدّرةٌ وسيارةٌ، في منطقة بعلبك اللبنانية، خلال تنفيذها عملياتِ دهمٍ في بلدة دار الواسعة قضاء بعلبك.

وأوضحت أنَّ الدورية تمكّنتْ من توقيفِ مطلوبٍ سوري وضبطِ سيارة مسروقة بحوزته وكميّةٍ من المخدّرات. مشيرةً أنَّ العمليةَ ترافقت مع تبادلٍ لإطلاق النار، دون وقوعِ إصابات.

وكان الجيشُ اللبناني أعلن صباحاً على حسابه في تويتر، أنَّ قوةً منه تنفذ عملياتِ دهمٍ في بلدة دار الواسعة – البقاع، بحثاً عن مطلوبين بجرم تجارةِ المخدّرات، وسرقةِ سيارات، وإطلاقِ النار على الجيش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى