الشمالُ السوري المحرَّرُ يسجلُ حصيلةَ إصاباتٍ غيرِ مسبوقةٍ بفيروسِ كورونا

سجّلَ مختبرُ الترصّد الوبائي التابع لبرنامج شبكة الإنذار المبكّر والاستجابة للأوبئة EWARN في وحدة تنسيق الدعم أمس الاثنين أعلى حصيلة إصابات بفيروس كورونا في عموم مناطق الشمال السوري المحرَّرِ.

حيث تمّ تسجيلُ /472/ إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم مناطق الشمال السوري المحرَّرِ، وبذلك أصبح عددُ الإصابات الكلّي 6535 إصابة.

كما تمّ تسجيل /29/ حالة شفاء من فيروس كورونا في عموم مناطق الشمال السوري المحرَّر،ِ وبذلك أصبح عددُ حالات الشفاء الكلّي /2625/ حالة.

وبدورها أعلنت شبكة الإنذار المبكّر أمس الاثنين تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا في عموم مناطق الشمال السوري المحرَّرِ، وبذلك أصبح عددُ الوفيات الكلّي المرتبط بـ “كورونا” هو 46 حالةَ وفاة.

الجدير بالذكر أنّ مختبرُ الترصّد الوبائي كان قد سجّل أول أمس الأحد تسجيل 403 إصابات جديدة (إدلب 264 – ريف حلب 139)، كما وتمّ تسجيلُ 146 حالة شفاء جديدة (76 منها في إدلب).

ويتوالى تسجيل إصابات شبه يومية بفيروس كورونا في المناطق المحرّرةِ بالشمال السوري، وسطَ مخاوفَ من تفشّي الفيروس وتحوّله إلى كارثة يصعب السيطرةُ عليها في المنطقة، بسببِ التجهيزات الطبية الضعيفة والاكتظاظ السكاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى