الصواريخُ المضادةُ للدروعِ تفتكُ بعناصرِ وآلياتِ قواتِ الأسدِ على جبهاتِ حلبَ وإدلب (فيديو)

نشرت الجبهة الوطنية للتحرير يوم أمس الاثنين تسجيلات مصوّرة تظهر فيها تمكّنها من قتلِ مجموعة عناصر لقوات الأسد وتدمير آليات عسكرية تابعة لهم على محاور ريفي حلب وإدلب، وذلك بواسطة صواريخ مضادّة للدروع.

وقالت الجبهة الوطنية للتحرير إنّها تمكّنت من مقتلِ وجرحِ مجموعةِ عناصرَ من قوات الأسد على محور كفروما في ريف إدلب الجنوبي بعد استهدافهم بصاروخٍ مضاد للدروع.

كما أعلنت عن تدميرها لسيارة نقل جنود عسكرية من نوع بيك آب لقوات الأسد على محور كفربطيخ في ريف إدلب الجنوبي إثرَ استهدافها بصاروخ مضادٍ للدروع.

وقالت الجبهة الوطنية أيضا ًبأنّها صدّت محاولة تقدّمٍ لقوات الأسد على قرية ميزناز شرقي إدلب، مؤكّدةً سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم إثرِ استهداف عناصرهم التي حاولت التقدّم بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الغراد.

وعلى محاور ريف حلب، فقد أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير تمكّنها من تدمير دبابة وقاعدة صواريخ مضادّة للدروع لقوات الأسد ومقتل طاقمهما بالكامل، إضافةً إلى تدمير تجمع آليات عسكرية ومقتل مجموعة عناصر لقوات الأسد والميليشيات الإيرانية المساندة لها، وتدمير سيارة عسكرية نوع بيك آب مثبّت عليها رشاش عيار 14.5 مم وذلك على محور الراشدين غربي حلب إثر استهدافهم بصواريخ مضادة للدروع.

كما بثّت الجبهة الوطنية للتحرير تسجيلاً مصوّراً يظهر لحظة تدميرها سيارة نقلِ جنودٍ عسكرية من نوع زيل محمّلة بعناصر لقوات الأسد والميليشيات الإيرانية المساندة لها على الطريق الواصل بين خلصة وزيتان في ريف حلب الجنوبي إثر استهدافها بصاروخ مضادّ للدروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى