الطيرانُ الروسيُّ يجدّدُ غاراتِه على ريفِ إدلبَ

جدّد طيرانُ الاحتلال الروسي اليومَ الثلاثاء قصفَه على منطقة جبلِ الزاوية بريف إدلب، بالتزامن مع قصفٍ مدفعي لقوات الأسد على المنطقة.

وأفاد مراسلُ شبكة المحرَّر الإعلاميّة بأنَّ طيرانَ الاحتلال الروسي قصفَ بغارتين محيط قرية بزابور في منطقة جبلِ الزاوية جنوبي إدلب، ما أدّى لإصابة مدنيٍّ، وأضرار ماديّة في ممتلكات المدنيين.

وأشار مراسلُ الشبكة إلى أنَّ الغاراتِ الجويّة تلاها قصفٌ مدفعي من قوات الأسد على قرية بزابور، وقصفٌ مماثل طاولَ أطراف بلدة إحسم بجبل الزاوية.

من جانبه، قال الدفاعُ المدني السوري إنَّ فتى أصيب بشظايا قصفٍ جويٍّ لطائرات الاحتلالِ الروسي الحربية، استهدف منزلاً على أطراف قرية بزابور في ريف إدلب الجنوبي، موضحاً أنَّ الفتى كان يقود درّاجةً ناريّةً على الطريق بالقرب من المكان المستهدَف.

وصباحَ اليوم، قصفت قواتُ الأسد أطرافَ قريتي أبديتا وبزابور جنوبي إدلب، دون وقوعِ خسائرَ بشرية، وِفق الدفاع المدني.

كما أصيب رجلٌ وطفلتاه بجروح طفيفة، إثرَ استهداف قوات الأسد بالرشاشات الثقيلة بلدة معارة النعسان في ريف إدلب الشرقي، مساءَ أمس الاثنين.

وكان طيرانُ الاحتلال الروسي قد قصفَ يومَ الجمعة الماضي، مناطقَ ومواقعَ في خطوط التماس بجبل الزاوية جنوبي إدلب، تزامناً مع قصفٍ مدفعي على جبل الزاوية وعلى سهلِ الغاب في ريف حماة، مسفراً عن أضرارٍ ماديّةٍ فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى