الفصائلُ الثوريةُ تواصلُ لليومِ الثاني على التوالي استهدافَ مواقعِ قواتِ الأسدِ وروسيا في ريفِ حماةَ

جدّدت فصائلُ الثورة السورية اليوم الثلاثاء عملياتِ الردّ على الغاراتِ الجوية التي تشنّها الطائراتُ الحربية والمروحية التابعة لنظام الأسد والاحتلال الروسي, بقصفٍ صاروخي على مواقعِ قوات الأسد وقوات الاحتلال الروسي.

وأعلنت “الجبهةُ الوطنية للتحرير” اليوم الثلاثاء 23 من تموز، أنّها “استهدفت عدّةَ مواقعَ وتجمعاتٍ لعصابات الأسد والميليشيات الروسية المساندةِ لها في ريف حماة الغربي بصواريخَ غراد”.

وأكّدت الجبهةُ أنّ القصف جاء ردًّا على المجازر المرتكبة بحقّ الأهالي في مناطق الشمال السوري.

وكانت “الجبهةُ الوطنية للتحرير” أعلنت أمس الاثنين، بدء حملة قصفٍ مكثفة على مواقعِ وتجمعات قوات الأسد ومعسكرات الاحتلال الروسي في ريف حماة بصواريخَ الغراد ردّاً على المجازر التي ترتكبها طائراتُهم بحقّ المدنيين.

ويأتي القصفُ ردّاً على المجازر المتكرّرة من الطيران الحربي التابع لقواتِ الأسد والاحتلالِ الروسي بحقّ المدنيين في عمومِ ريف إدلب، لاسيما بعد ارتكاب مجزرةٍ مروّعة بحق المدنيين أمس الاثنين بقصف سوقٍ شعبي وسط َمدينة معرة النعمان وصلت إحصائياتُ الشهداء إلى أربعين شهيداً.

وشهد الشمالُ المحرّرُ يوم أمس الاثنين، أعنفَ هجومٍ جوي من قبل قوات الأسد والاحتلال الروسي، اوقع أكبرَ مجزرة خلال الحملةِ الأخيرة بحقّ المدنيين راح ضحيتها أكثر من 39 شهيداً بقصف سوق شعبي في مدينة معرة النعمان، كما ارتكبت عدّةَ مجازرَ أخرى في سراقبَ ووصل تعدادُ ضحايا القصف يوم أمس لأكثر من 64 شهيداً في عموم الشمال المحرّر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى