الكشفُ عن هويّةِ منفّذي عمليةِ السطو المسلّحِ في درعا

كشف “تجمّع أحرار حوران” هويّة السارقين اللذين نفّذا عملية سرقة، في وضح النهار بحي السبيل في مدينة درعا، يوم الجمعة الفائت 26 حزيران.

وأمس السبت, تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صوراً، تظهر عملية سطو مسلح نفّذها مسلحان على سوبر ماركت وسط مدينة درعا وفي وضح النهار.

وتوثّق الصور لحظة إشهار السلاح “مسدس” من أحد المهاجمين على مالك المتجر وإجباره على تسليمه ما يملك، إضافة إلى توثيق صورة لشخص ثان ينتظر في الخارج على دراجة نارية.

وأوضحت مصادر محلية، أنّ العملية جرت في وضح النهار واستهدفت سوبر ماركت القصور في حي السبيل وسط مدينة درعا، مشيرةً إلى أنّ المسلحَين دخلا إلى السوبر ماركت وهدّدا العاملين بالسلاح ومن ثم سرقا مبالغ مالية ولاذا بالفرار على دراجات نارية.

وأفاد “تجمع أحرار حوران” بأنّ السارق والذي تظهر صورته بشكلٍ واضحٍ داخل السوبر ماركت يدعى “علي سلوم”، وهو عنصر في الأمن العسكري التابع لنظام الأسد، والواقع في حي المطار بالمدينة.

وأضاف التجمع أنّ الشخصَ الآخر الذي كان ينتظر السارق على درّاجة نارية، يدعى شوقي الأحمر، وينحدر من ريف دمشق، وهو أيضاً عنصر في الأمن العسكري.

وتشهد مدينة درعا عمليات خطفٍ وسرقة، في وضح النهار، دون خوفٍ من الجهات التي تقوم بها، إذ غالباً ما يقف وراءها عناصر يتبعون لنظام الأسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى