امرأةٌ توظّفُ لصاً لسرقةِ مصاغَ ابنتِها وكنّتيها في حلبَ

قالت وزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد إنَّها ألقت القبضَ على امرأة تدعى “فاطمة” خطّطتْ لسرقة مصاغ يعود لابنتها وزوجتي ولديها القاطنتين معها في المنزل ذاتِه بمدينة حلب، وذلك عن طريق لصٍ تمَّ توظيفُه خصوصاً لهذه المهمّة.

وبحسب ما ذكرته الوزراةُ في منشور على صفحتها الرسمية في “فيس بوك”، فإنَّ المدعوة “فاطمة. د” ادّعت إلى “قسم شرطة الحمدانية” في حلبَ بإقدام شخصٍ مجهولٍ على الدخول إلى منزلها الذي تقيم فيه مع زوجتي ولديها وسلبِهم المصاغَ الذهبي.

وأضافت، من خلال المتابعة وجمعِ المعلومات تبيّنَ بالتحقيق إقدامُ المدعوة “فاطمة” على التخطيط مع صديقتها “خديجة” وشقيقها “عمر. ك” لتنفيذ عمليةِ السلب مقابل مبلغَ مالي اتّفقوا عليه مسبقاً، وفتحت باب المنزل له الذي بدوره قام بسلبِ المصاغ الذهبي من ابنتها وزوجتي ولديها، وفقاً للوزارة.

وجرى استردادُ المصاغِ الذهبي كاملاً وتوقيفُ جميعِ المتورّطين لتقديمهم إلى القضاء.

وتعاني المدنُ الخاضعةُ لسيطرة نظام الأسد من انتشار عصابات السرقة المنظّمة وعصاباتِ تجارة المخدّرات في شوارعها، وحالة من الفلتان الأمني.

وفي شباط الماضي، أعلنت وزارةُ الداخلية في حكومة نظام الأسد إلقاءَ القبضِ على شابٍ أقدم على سرقة مبلغ 63 ألفَ دولارٍ أميركي من عائلته بالتعاون مع صديقه.

كما كشفت الوزارةُ، أنَّ شاباً ادّعى تعرّضَه للاختطاف، في منطقة صحنايا بريف دمشق، لسرقة مبلغِ 50 مليونَ ليرةٍ من والده، وذلك في حادثة هي الثانية من نوعِها خلال أقلَّ من شهر في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى