حركةُ رجالِ الكرامةِ تضبطُ شحنةَ مخدّراتٍ في السويداءِ

كشف موقعُ “السويداء 24” المحلي، نقلاً عن مجموعةِ “حركةِ رجال الكرامة”، ضبطَ شحنةِ مخدّراتٍ كبيرةٍ كانت معدّةً للتهريب إلى الخليج العربي، عبرَ شاحنةِ نحو الخليج ، وجاء ذلك بعد تحرّكاتٍ محليّةٍ شهدتها السويداءُ لمراقبة تحرّكاتِ عصابات التهريبِ في المنطقة.

السويداء 24 أوضحت أنَّ الشحنةَ تقدّر بحوالي 200 ألفِ حبّةِ كبتاغون، حيث ستيمُّ إتلافُها ستجري بحضور مرجعياتٍ ووجهاء من المحافظة، وفي محفلٍ عام، وبين المصدر أن شحنةَ المخدّرات اكتُشِفتْ بالصدفة في شاحنة نقل اشتراها مواطنٌ من أهالي السويداء قبلَ عدّة أيامٍ من محافظة حمص، وكان ينوي العملَ بها بين سورية ودول الخليج.

يُذكر أنَّ إحدى ورشاتِ الصيانةِ في مدينة السويداء، وخلال عملية فكِّ بعضِ الأجزاء في الشاحنة والزوائدِ التي تمَّ تركيبُها في ريف دمشق، تبيّنَ وجودَ كميّاتٍ من الكبتاغون مخبأةٍ بعناية.

وبحسب المصدر، أبلغ المواطنُ وصاحبُ الورشة، عدداً من أبناء مدينة السويداء وحركةَ رجال الكرامة بالحادثة، فقامت كوادرُ الحركة بالتعاون مع الفعاليات الأهلية، بإجراء عمليةِ مسحٍّ لكافّة الأجزاءِ في الشاحنة، أدّت لاكتشاف كميّاتٍ كبيرةٍ من الكبتاغون مخبّأةٍ في تلك الأجزاء.

وقرّرت الحركةُ إتلافَ الشحنة اليومَ الجمعة، بحضور الفعالياتِ الدينية والاجتماعية، في رسالة تهدفُ للتأكيد على الرفضِ المجتمعي الحازمِ لعمليات تهريب المخدّراتِ عبرَ محافظة السويداء إلى دول الجوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى