رأسُ النظامِ بشارُ الأسدِ يصلُ إلى الإماراتِ في زيارةٍ رسميّةٍ

كشفتْ مواقعُ إعلامٍ موالية لنظام الأسد وأخرى إماراتية، عن وصولِ رأسِ النظام “بشارِ الأسد” ظهرَ اليومِ الأحدِ إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسميّةٍ ترافقه خلالها عقيلتُه المعروفةُ باسم “سيّدةِ الجحيم”، بعد أيامٍ من زيارة أجراها الأسد إلى موسكو.

وجاء في بيان الرئاسة السورية، كان في استقبالِ الأسد لدى وصوله إلى مطار الرئاسةِ في أبو ظبي رئيسُ الإمارات محمدُ بنُ زايد آل نهيان، ورافقتْ طائرةَ الأسد لدى دخولها أجواءَ دولة الإمارات عدّةُ طائراتٍ حربيّةٍ ترحيباً بالزائر، وفق تعبيرها.

وكان في استقبال الأسد، طحنونُ بنُ زايد آل نهيان مستشارُ الأمن الوطني، ومنصورُ بنُ زايد آل نهيان نائبُ رئيسِ مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، وعددٌ من المسؤولين.

ويرافق رأسَ النظام “بشارَ الأسد” وفدٌ يضمُّ عدداً من الوزراء منهم وزيرُ الاقتصاد والتجارة الخارجية، ووزيرُ شؤون رئاسة الجمهورية، ووزيرُ الإعلام، ومعاونُ وزير الخارجية، والقائمُ بأعمال السفارة السورية في أبو ظبي.

وتأتي الزيارةُ إلى دولة الإمارات المعروفةِ بدعمِها علانيةً لنظام الأسد، بعد أيام قليلةٍ من زيارة أجراها “بشارُ الأسد” إلى موسكو، والتقى خلالها الرئيسَ الروسي في زيارة لم تُعلنْ حتى وصولِه، وسجّل الأسدُ عدّةَ تصريحاتٍ هاجم بها تركيا ودولَ الاتحاد الأوروبي وأمريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى