سيارةٌ عسكريةٌ تدهسُ 3 شبانٍ في بلدةِ كناكرَ بريفِ دمشقَ وتلوذُ بالفرارِ

أُصيب ثلاثة شبانٍ بجروح في مدينة كناكر بريف دمشق ، اول أمس الخميس، جرّاء دهسهم من قِبل سيارة عسكرية، في منطقة القليعة على أطراف البلدة.

وقال موقع صوت العاصمة إنّ سيارة عسكري تابعة للواء 121 على أطراف مدينة كناكر، صدمت ثلاثة شبان من أبناء البلدة، كانوا يستقلّون درّاجة نارية، في منطقة القليعة على طريق سعسع- كناكر، ما أدّى لإصابتهم بجروح بليغة.

وأشار الموقع إلى أنّ الأهالي نقلوا الشبان الثلاثة إلى مشفى ممدوح أباظة في مدينة خان أرنبة في القنيطرة، والتي حوّلتهم بدورها إلى إحدى مشافي العاصمة دمشق لتلقّي العلاج فيها، بسبب حالتهم الحرجة، لافتاً إلى أنّهم خضعوا لعمليات جراحية بدمشق.

وبيَّن الموقع أنّ سيارة اللواء 121 كانت تسير بسرعة كبيرة، مؤكّداً أنّ سائقها تابع طريقه ولاذ بالفرار، دون محاولة إسعاف الشبان.

يذكر أنّ سيارة “سخرة” تتبع للواء ذاته، صدمت رجلاً وزوجته من أبناء بلدة كناكر أواخر آذار الفائت، على طريق كناكر- الهبارية ما أدّى لوفاة الشاب “محي الدين حجازي” على الفور، في حين تعرّضت زوجته لإصابة بليغة، إضافة لعدّة كسور في قدميها ويديها، نُقلت على أثرها إلى قسم العناية المركّزة في مشفى المواساة بدمشق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى