“شرعي فيلق الشام يردّ على كبير المفاوضين”

كتب الشيخ عمر حذيفة الشرعي العام في فصيل فيلق الشام المنضوي تحت راية الجبهة الوطنية للتحرير منشوراً ردّ من خلاله على ادعاءات كبير المفاوضين سابقاً “محمد صبرا”

وقال الشيخ عمر: “كان على كبير المفاوضين أن ينزل إلى الميدان ليشاهد المجاهدين ويتمسّح بأحذيتهم، ولكنك للأسف تعيش في أوهامك على حساب دماء وأشلاء الناس “.

واضاف الشيخ في حديثه الشديد الموجّه لصبرا :” يا صبرا : إن أردت أن تعرف فيلق الشام، وما يمتلك وما يقوم به، وما يقدّمه وما يغطّيه من رباط، فعليك أن تكلف نفسك بالنزول إلى ساحة العزّ والكرامة لترى بعينك التي أعمتها الخباثة والحقد والمكر … أم أنّك لا تجرؤ أن تطأ أرض الرجال .

يا صبرا : تأكّد أنّ (( حذاء )) أصغر مجاهدٍ من مجاهدي فيلق الشام وغيرهم من الفصائل المجاهدة تاجٌ على رأسك شئت أم أبيت” .

وكان كبير المفاوضين سابقاً “محمد صبرا” قد غرّد يوم أمس على تويتر بتغريدة محتواها ” ‏فيلق ‎الشام ذراع الإخوان وصاحب أكبر مستودعات سلاح،يرفض إعطاء ذخائر للفصائل التي تقاوم في ‎ريف حماة وخاصة ‎جيش العزة الذي رفض “أستانا” فعاقبه الأتراك بمنع السلاح عنه،فيلق العار الذي يرى أبناء إدلب يذبّحون من دون تحريك ساكن هو شريك بالدم المراق الآن لأنّه هو من سوّق لآستانا “.

وكان مسؤول المكتب الإعلامي في الفيلق قد ردّ على تغريدته قائلاً :” ‏‎‎تغريدة فيها الكثير من الدجل والحقد والخيانة
الفيلق لا يتبع للإخوان
ليس صاحب أكبر مستودع
يقاوم بريف حماة بشدّة ومقاطع الجبهة الوطنية أكبر دليل
الفيلق والعزة على جبهة واحدة في العمل بحماة
لن تستطيع تغطية تضحيات الفيلق بتغريدة
لن نلتهي بأمثالكم عن أداء واجبنا في تحرير الأرض والإنسان”

يذكر أنّ فصيل فيلق الشام المشارك في معارك ريف حماة وسهل الغاب، قد تمكّن من تدمير ما يقارب 10 آليات لقوات الأسد خلال الثلاثة أيام الماضية، كما يعتبر من أكثر الفصائل رباطاً على جبهات القتال في سوريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى