شهداءُ من الجيشِ الوطني بالقربِ من اعزازَ

استُشهد خمسةٌ من مقاتلي الجيش الوطني السوري، إثرَ تعرّض حاجزٍ لهم بالقرب مدينة أعزاز لهجوم مسلّح ، من قِبل مجهولين يُعتقد أنَّهم يتبعون لتنظيم “داعش” الإرهابي.

حيث استهدف الهجوم حاجزاً للفيلق الثالث على الطريق الواصل بين بلدة سجو ومدينة أعزاز، حيث كان المجهولون يستقلّون سيارةً من نوع “فان” ليفتحوا النيرانَ من أسلحتهم على عناصرِ الحاجز.

الهجوم أدّى إلى استشهاد 5 من عناصر الجيش الوطني من بينهم القيادي محمد حمدو بروبوري، في حين قُتل عددٌ من المهاجمين خلال الاشتباك مع عناصر الحاجز.

يضاف إلى ذلك استشهادِ القيادي في الفيلق الثالث محمد مصطفى الحسين الملقب بـ”أبي حسين إشارة”، إثر استهدافِ سيارتِه بعبوة ناسفة في مدينة أعزاز.

يُذكر أنَّ عضوَ مكتب العلاقات العامة في جيش الإسلام محمد عبد الناصر الصيداوي، استُشهد قبل مدّة وذلك جرّاء انفجار عبوة ناسفة بسيارته قربَ جامع فاطمة الزهراء في مدينة الباب شرقَ حلب.

الجديرُ ذكرُه أنَّ مناطق سيطرة الجيش الوطني السوري شمالَ وشرقَ حلب تتعرّض بشكلٍ مستمرٍّ لهجمات بقذائف المدفعية والعبوات الناسفة والسيارات المفخّخة من قِبل ميليشيات “قسدٍ” الإرهابية ، وأخرى -بوتيرة أقلّ- تنفّذها خلايا “داعش” الإرهابي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى